“وكيله يعترف”.. نجم منتخب مصر يوقع لنادي الزمالك في صفقة مدوية خلال ساعات

أكد وكيل اللاعبين “حازم الحديدي” بأن موكله عبد الله السعيد لاعب محترف وقد فتح باب المفاوضات على مصراعيه مع نادي الزمالك، والذي يرغب في الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرًا إلى كون نادي الزمالك مصمم على التعاقد مع السعيد وقدم أكثر من عرض خلال الفترة الماضية.

وأشار “الحديدي” في تصريحات إعلامية لقناة أون تايم سبورتس، بأن نادي الزمالك لديه الرغبة القوية في حسم صفقة عبد الله السعيد خلال الساعات المقبلة، واللاعب قد أبدى موافقة مبدئية على الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد ولكن الأمر قد يحتاج إلى بعض الوقت.

ويذكر بأن إدارة بيراميدز كانت قد أعلنت عن إمكانية التنازل عن خدمات عبدالله السعيد ورمضان صبحي في حالة وصول عروض قوية ترضي طموحات النادي السماوي وتناسب إمكانيات هذا الثنائي الذي يعد من بين الأفضل في الدوري المصري خلال السنوات الأخيرة.

والجدير بالذكر بأن نادي الزمالك كان قد نجح في الحصول على توقيع “عبد الله السعيد” في وقت سابق، ولكن بعد ذلك توقفت الصفقة بشكل مفاجئ نتيجة لمعرفة الأهلي بالمفاوضات بين الزمالك وعبدالله، وبعد ذلك انتقل اللاعب إلى صفوف أهلي جدة ومنه عاد إلى الدوري المصري عبر بوابة بيراميدز.