تخطيط إدارة الزمالك لإتمام صفقة القرن مع بيراميدز

تخطيط إدارة الزمالك لإتمام صفقة القرن مع بيراميدز.. تسعى اللجنة الفنية المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك لإحداث ضجيج واسع بالساحة الكروية المحلية بإتمام صفقة القرن مع مسئولي نادي بيراميدز بمحاولة التوصل لاتفاق للحصول على خدمات نجمي الفريق عبد الله السعيد ورمضان صبحي، ويبدو أن عبدالله السعيد يرغب بشكل كبير في الاعتزال بالقميص السماوي ولا يريد الانتقال إلى أي نادي أخر بالدوري المصري حتى لو كان الزمالك ومهما كانت المغريات – على حد وصف وكيل أعماله-.

تخطيط إدارة الزمالك لإتمام صفقة القرن مع بيراميدز

رغبة جامحة داخل اللجنة الفنية المؤقتة بالزمالك نحو الحصول على خدمات واحد من نجمي الفريق السماوي سواء رمضان أو السعيد في صفقة تبادلية مقابل التنازل عن خدمات أبو جبل أو محمد عواد، بالإضافة إلى ذلك تتعثر الأمور داخل القلعة البيضاء بسبب ملف التجديد للاعب المتميز المغربي أشرف بن شرقي لمغالاته في الأمور المالية وطلب مبالغ مالية كبيرة ويتخوف الجمهور من تكرار سيناريو فرجاني ساسي.

رباعي بيراميدز الأهلوية خط أحمر

وفي نفس السياق نفى مسئولي التعاقدات بنادي بيراميدز نية النادي في التفريط في نجوم الفريق الأول، مؤكدين أن كلا من (شريف إكرامي – عبد الله السعيد – رمضان صبحي – أحمد فتحي) يستحيل التفريط فيهم للاعتماد عليهم وعلى خبراتهم الكبيرة في حصد البطولات خلال الفترة المقبلة، والعمل على المنافسة على الدوري المحلي أو بطولة الكأس والصعود لنهائيات البطولة الكونفدرالية.