“عرض تاريخي”.. الأهلي يوقع مع لاعب يوفنتوس مقابل التنازل عن محمد الشناوي

يعيش جمهور الأهلي ساعات عصيبة خلال هذه الفترة، وذلك بسبب أنباء رحيل الحارس الدولي محمد الشناوي والذي أصبح مرشح فوق العادة للانضمام إلى الدوري السعودي خلال العام المقبل، وخاصة بعد الأنباء التي قالت بأن نادي الهلال السعودي مستعد لتقديم عرض تاريخي من أجل التعاقد مع الشناوي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن الهلال السعودي قد عرض لاعب يوفنتوس السابق “سيباستيان جيوفينكو” على النادي الأهلي وذلك في مقابل الحصول على خدمات محمد الشناوي خلال الميركاتو الصيفي.

ويذكر بأن “سيباستيان جيوفينكو” كان قد مثل صفوف يوفنتوس في الفترة ما بين عام 2008 -2015 وبعدها أنتقل إلى صفوف نادي الهلال السعودي ليقدم عدد من المواسم المميزة مع الزعيم ويحقق لقب دوري أبطال آسيا ويتأهل إلى كأس العالم للأندية.

وكان الهلال قد أعلن عن ضم لاعب ويست بروم “ماتيوس بيريرا” مقابل رقم خيالي، وهو ما يجعل النادي يفكر في التخلي عن خدمات جيوفينكو خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحف السعودية إلى كون المدير الفني لنادي الهلال السعودي “جارديم” قد أعلن عن رغبته الشديدة في التعاقد مع حارس مرمى مميز، ولذا فقد بدأ النادي في المفاوضات مع إدارة الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمد الشناوي في أسرع وقت ممكن.