عاجل: قبل إعلانها بساعات وزير التعليم يعلن حجب نتيجة ابني عضو «النواب» بأبو كبير

ينتظر الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي إعلان نتيجه الثانوية العامة ٢٠٢١ اليوم، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم يعلن من خلاله أسماء أوائل الثانوية العامة دفعة التابلت.

وقد أدى طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم وسط إجراءات احترازية منعا لانتشار فيروس كوفيد ١٩، كما بذلت التعليم أقصى جهودها للحد من ظاهرة تسريب الامتحانات أو تسريب نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١، وأصدرت قرارات تقضي بتطبيق عقوبات على من يقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة، أو تسريب نتيجة الصف الثالث الثانوي.

وفي ضوء ذلك، أصدر منذ قليل وقبل ساعات قليلة من إعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ وزير التعليم قرارا بحجب نتيجة  ابني أحد أعضاء مجلس النواب بدائرة أبوكبير بمحافظة الشرقية.
اكد وزير التعليم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بأنه أصدر قرار حجب نتيجة ابني أحد أعضاء  مجلس النواب بدائرة أبوكبير بمحافظة الشرقية قائلا؛

«قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبو كبير بالشرقية، لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل إعلان النتيجة رسميا وتحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر».

عاجل: قبل إعلانها بساعات وزير التعليم يعلن حجب نتيجة ابني عضو «النواب» بأبو كبير