عاجل.. اتحاد الكرة يعلق على خصم ثلاث نقاط من الزمالك وتصدر الأهلي لبطولة الدوري

علقت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصرية في الوقت الحالي بأنها قد قررت بصورة رسمية الحديث عن حقيقة خصم ثلاث نقاط من رصيد الزمالك في جدول بطولة الدوري المصري، وخاصة بعدما انتشرت هذه الشائعات بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مدار اليومين الماضيين.

وأوضح مسؤولي الاتحاد المصري واللجنة الثلاثية بأنه لا صحة لتلك الأنباء حتى الآن، حيث إن الفيفا أو الكاف أو المحكمة الرياضية لم يصدر منهم أي قرار يخص خصم نقاط من نادي الزمالك في الفترة الراهنة، ولكن في حالة ما إذا حدث ذلك فإن الاتحاد المصري سوف يطبق هذه العقوبة بشكل مباشر.

وفي السياق ذاته، أكد مسؤولي نادي الزمالك بأن كل الحديث حول خصم نقاط من رصيد النادي في بطولة الدوري هو أمر يهدف فقط لتشتيت تركيز اللاعبين قبل المباريات الحاسمة في البطولة والتي من المفترض بأن تنطلق على مدار العشر أيام المقبلة والتي لو نجح الزمالك في تحقيق الفوز فيها سيحقق لقب الدوري الغائب منذ موسم 2014-2015.

وشدد “حسام المندوه” عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، بأن اللجنة تحاول حل كل الأزمات التي تسببت فيها الإدارات السابقة ومن بينها المشاكل المتعلقة بسداد بعض المبالغ المالية لعدد من اللاعبين وكذلك مدربي الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء ومن بينهم باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك.