موعد بدء امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2021

في الساعات الماضية ظهرت نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 عبر بوابة الأزهر الشريف التعليمية، واعتمدت النتيجة من نائب مشيخة الأزهر الشريف، ونسب النجاح في الشعبة العلمية 61% ونسب النجاح في الشعبة الأدبية 46%، وبعد ظهور النتيجة بدأت الطلاب الذين لم ينجحوا في البحث عن موعد عقد امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية.

موعد عقد امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني

  • قرر الأزهر الشريف عقد امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2021 في بداية شهر سبتمبر تحديداً يوم 4 من شهر سبتمبر 2021.
  • وقرر أيضا الأزهر الشريف انتهاء امتحانات الدور الثاني في منتصف شهر سبتمبر تحديداً في يوم 13 من شهر سبتمبر 2021.

ومن الجدير بالذكر أن بعض الطلاب لم يتوقعوا النتيجة ولكن بعد ظهور النتيجة استمرت حالة من القلق والتوتر على بعض الطلاب وعلى أولياء أمورهم لذا يبحث الجميع الان عن موعد امتحانات الدور الثاني لكي يعرف الطلاب الموعد ويبدأون المراجعة والمذاكرة مرة أخرى في المواد التي أخفقوا بها.

الدور الثاني للثانوية الأزهرية

وصرح مصدر من الأزهر الشريف أن امتحانات الدور الثاني سوف تقام بنفس معايير الدور الأول وفي نفس الإجراءات الإحترازية وذلك حفاظاً على صحة الطلاب وسلامتهم، وحذر أيضا الأزهر على تداول الأشياء المحظورة مثل المحمول وعدم تناول الأطعمة داخل اللجان وغيرهم.

وأيضا يوجد بعض التعليمات للعاملين بحيث يتواجدوا في اللجان في الساعة الثامنة صباحاً والتصحيح يكون بعد الإمتحان مباشرة ولايؤجل لأي سبب، ومن خلال موقعنا الكورة في العارضة ننتظر الان جدول امتحانات الدور الثاني لإتمام الثانوية الأزهرية وبمجرد تنزيله سوف نتيحه من خلال موقعنا لذا تابعونا لكي يصلكم كل جديد.