نتيجة الثانوية الازهرية 2021 بالاسم فقط جميع محافظات مصر

صرح الأزهر الشريف عن ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية بالإسم فقط لهذا العام الدراسي 2021، وسوف يكون ذلك عن طريق بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، والموقع الرسمي للأزهر الشريف على الإنترنت، ولقد قام جميع طلاب الثانوية الأزهرية بخوض الامتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية للعام الدراسي الجاري 2021، والذي بدأ في الفترة من 19 يونيو الماضي، وانتهى في الأول من شهر أغسطس الحالي، كما شهدت بوابة الأزهر منذ بداية اليوم على توافد الكثير من الطلاب وأولياء الأمور للحصول على النتيجة عن طريق الإسم فقط.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالإسم فقط

  • أكد وكيل الأزهر الشريف على أن نسبة النجاح في القسم العلمي بلغت 61.65%، وأن نسبة النجاح في القسم الأدبي بلغت 51.25%، وأن نسبة النجاح في شعبة العلوم الإسلامية قد بلغت نسبة 100%.
  • ولقد تم إعلان النتيجة عن طريق البوابة الإلكترونية الرسمية للأزهر الشريف، وعلى الموقع الرسمي الخاص بالأزهر الشريف، والذي تم إرفاق الرابط الخاص به في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل إعلان الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية

  • لقد تم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية بالإسم فقط، حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتيجة الخاصة بهم بكل الطرق الممكنة، كما أنه تسهيل على الطلاب دون اللجوء إلى رقم الجلوس، أو نسيانه.
  • مما يمكن أن يؤدي إلى عرقلة الحصول على النتيجة، وأنه قد لا يستطيع طالب أن يحصل على نتيجته إن لم يكن معه رقم الجلوس الخاص به، وهو في النهاية تسهيل للطلاب للتعرف على نتيجتهم.
  • كما أنه لابد من اتباع بعض الخطوات التي تساعد الطلاب على الحصول على نتيجتهم من خلال رابط الموقع الخاص بالأزهر، أو بوابة الأزهر الشريف، وهي خطوات إدخال الإسم والتسجيل للحصول على النتيجة.