“link” من هنا نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس من خلال Azhar.eg

نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر، لقد تم عقد مؤتمر اليوم لمشيخة الأزهر الشربف للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية، ولقد تم ابلاغ الأوائل تليفونيا من خلال الدكتور احمد الطيب، ومن المقرر ظهور النتيجة اليوم الأحد الموافق 15/8/2021 بعد اعتماد النتيجة اليوم الساعة الواحدة والنصف ظهرا، والأن اليكم رابط بوابة الأزهر الشريف الخاص بالنتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

كما ذكرنا ان سوف يتم الاعلان لنتيجة الثانوية الأزهرية اليوم خلال ساعات وذلك بعد أن أعتمادها من خلال وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني وقد أنابه فضيلة شيخ الأزهر الشريف فضيلة الأمام الأكبر الدكتور احمد الطيب.

من الجدير ذكره أن النتيجة تظهر عبر موقع الأزهر الشريف للنتائج الثانوية العامة الأزهرية، لذلك نعرفكم بالرابط الخاص بالنتيجة من خلال موقعنا.

أن نسبة النجاح للقسم الأدبي 58.99%، ونسبة النجاح للقسم العلمي 61.65%، وقد تم الاعلان عن اسماء الأوائل بالثانوية الأزهرية، وقد حرص فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب  بتهنئة أوائل الشهادة الثانوية الحاصلين على الدرجات العليا للعام الدراسي 2021.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

لقد تم التصريح من خلال قطاع المعاهد الأزهرية عن الخطوات للدخول على الرابط الخاص بالنتيجة وهى كما يلي:

  • يقوم الطالب أو الطالبة بالدخول على موقع بوابة الأزهر.
  • يختار الطالب قطاع المعاهد الأزهرية.
  • يضغط الطالب على الرابط الخاص نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.
  • يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به بالخانه المخصصة لكتابته.
  • على الطالب اختيار الشعبة علمي أو أدبي.
  • يضغط الطالب على الخانه الخاصة بظهور النتيجة.
  • سوف يتم ظهور النتيجة بالدجات.

من الجدير ذكره أن هذه الاختبارات للثانوية الأزهرية قد تمت في وجود اجراءات احترازية مشددة خوفا على الطلبة وأيضا طاقم التعليم والمراقبة، وقد تم التصحيح بكل شفافية عي لجان خاصة بالكنترول بكل المحافظات، وقد تم إرسال الأورق للكنترول الرئيسي حتى يتم إعلان النتيجة للثانوية الأزهرية