now اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس || ظهرت الان اعرف رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2021

نتيجة الثانوية الأزهرية تصدرت نتيجة الثانوية الأزهرية مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وجاء ذلك عقب التصريح الذي صدر عن مشيخة الأزهر بأنه سيتم الكشف عن النتيجة قريباً عقب اعتمادها من نائب شيخ الأزهر، وفي إطار الخدمة الإخبارية التي نحاول جاهدين أن نزود المتابعين بها أولاً بأول نقدم لكم اليوم كافة التفاصيل المتعلقة بنتيجة الثانوية الازهرية وموعد الإعلان عنها.

نتيجة الثانوية الأزهرية

كشفت مشيخة الإزهر خلال الساعات القليلة الماضية أنه قد تم الأنتهاء من عمليات التصحيح والرصد والتجميع النهائي للدرجات الخاصة بامتحانات الثانوية الأزهرية التي بدأت في التاسع عشر من يونيو الماضي واستمرت حتى الأول من أغسطس الجاري.

وما إن أعلنت مشيخة الأزهر عن ذلك حتى شرعت الألسنة في التساؤل عن موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية وسط حالة من الترقب والقلق انتابت الطلاب والأهالي مع قرب الإعلان عن النتيجة.

وفي هذا المقام أعلن الدكتور أحمد الطيب رئيس مشيخة الأزهر الشريف أنه سيتم الأعلان عن النتيجة غداً الأحد الموافق ١5 أغسطس عقب اعتمادها من نائب شيخ الأزهر وأنها ستكون متاحة عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف ويمكن الحصول عليها من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية

وقد حرص فضيلته على التواصل تليفونياً مع الطلاب الأوائل لتقديم التهاني والمباركات وتشجيعهم على مواصلة النجاح وتوصيتهم بالحرص على طلب العلم ولم ينسى فضيلته تقديم التهاني للأهالي الذين قدموا الدعم والسند لأبنائهم إلى أن تجاوزوا هذه المرحلة الصعبة.

هذا وسيتم عقد مؤتمر صحفي غداً بحضور مشيخة الإزهر وعلى رأسهم الشيخ أحمد الطيب لمناقشة تفاصيل النتيجة والإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية

وبإمكانك الآن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية فور ظهورها عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف وذلك من خلال الخطوات التالية.

  • الدخول إلى بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية http://www.azhar.eg/education/
  • الضغط على أيقونة نتيجة الثانوية الأزهرية.
  • اختيار الشعبة الخاصة بالطالب.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • الضغط على زر عرض النتيجة