عاجل.. الرئيس السيسي يعلق على نتيجة الثانوية العامة 2021 ويوجه رسالة للطلاب

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي على نتيجة الثانوية العامة 2021 والتي ينتظرها مئات الآف من الطلاب وأولياء الأمور على مستوى الجمهورية خلال الساعات الجارية، وهذا بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها بأن النتائج ستكون متاحة في مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وشدد الرئيس “عبد الفتاح السيسي” في تصريحاته بأن الدولة تعمل فقط لمصلحة المواطن المصري، ومن غير المقبول بأن يكون هناك فرصة لإن تقوم الحكومة ووزارة التعليم بشيء يضر مصلحة الطلاب وأولياء أمورهم، وخاصة إذا كان هذا الأمر يتعلق بالعملية التعليمية أو الثانوية العامة.

وأكمل الرئيس السيسي تصريحاته حول نتيجة الثانوية العامة 2021، وقال:

“لازم تكونوا عارفين بإن الامتحانات والإجراءات متعملتش عشان تعذب الأسر وتضيع مستقبل أبناءها، وإلا يبقى إحنا ناس مش كويسين، قد تكون النتائج مش زي ما كانت قبل كده، الطالب لو جاب 90% هيدخل طب.. إحنا بناخد أعلى درجات، ولو قولت مش معناه إنه ملوش مكان ليه مكان، والدكتور طارق شوقي ووزير التعليم العالي هيتكلموا في الموضوع دا، المشكلة أننا قعدنا 50 سنة متغيرناش، وبيقنا كلنا أسرى للواقع اللي متغيرش، و منغيرش إلا لأجل المصلحة”.

وختم الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه مؤكدًا بأن وزارة التربية والتعليم تعمل فقط من أجل مصلحة الطالب ومن أجل تطوير التعليم المصري ووضعه في المكانة التي يستحقها خلال السنوات المقبلة، وهو أمر يجب أن يسعد كل أولياء الأمور، حتى لا يتحول التعليم إلى شيء لا يفيد الطالب أو الوط.