بالاسم ورقم الجلوس تعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية بالخطوات بعد اعتماده اليوم الأحد 15 اغسطس

كتب مصطفى شاهين
أعلن قطاع المعاهد الأزهرية أمس عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك بعد أن اعتمدها شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وقد أجرى فضيلته مكالمه هاتفيه مع الاوائل لتهنئتهم، ووجه الشكر لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهد وإنفاق في سبيل تفوق أبنائهم.

وقد حصل الطلاب أحمد محمد جمال سليمان (معهد ميت غمر، محافظة الدقهلية)، وأمير محمد فهمي عمارة (معهد دكتور طلعت السيد النموذجي، محافظة القاهرة)، ومحمد تامر المرزوقي حسين (معهد طلخا، محافظة الدقهلية)، ومحمد محمد حسن علي (معهد الحج محمد عبدالوهاب النموذجي، محافظة الشرقية)، ومحمود السيد محمود عبدالفتاح (معهد انشاص الرمل، محافظة الشرقية) حصلوا على المركز الأول على القسم العلمي بنسبة 100%.

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الأحد، 15/8/2021، وفي هذا المقال سنتعرف على خطوات الاستعلام عن النتيجة.

في البداية يمكنك الدخول على موقع الأزهر الإلكتروني، ومن ثم اختيار نتيجة الثانوية الأزهرية،  بعد ذلك يتم إدخال الرقم القومي،  ثم كتابة رقم الجلوس، وبعد ذلك إدخال الرقم السرى،  وفي النهاية يتم الضغط للحصول على النتيجة.
للاستعلام من خلال الرابط التالي:-
https://www.azhar.eg/results.html