“رابط مباشر” استعلام نتيجة تالتة ثانوي 2021 الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة نتائج الأزهر

يتساءل الكثيرين عن موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، حيث أول شيء نجده الآن عبر محركات البحث هو السؤال عن نتائج الثانوية الأزهرية، لذا قررنا أن نقوم باختصار الطريق على طلابنا الأعزاء، وإيضاح لهم كافة الأمور المبهمة بشأن هذه النتيجة التي تسبب لهم الكثير من القلق والتوتر، وتم الإعلان من قبل إدارة الأزهر الشريف بأن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها اليوم خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيتمكن الجميع الاستعلام عنها بكل سهولة.

نتيجة امتحانات الثانوية الأزهرية

لقد صرحت الإدارة الخاصة بقطاع المعاهد الأزهرية أنه تم الانتهاء من عملية التصحيح، وتم البدء برصد الدرجات الخاصة بالطلاب، كما نوهت الإدارة على أنه تم وصول الأوراق الخاصة بإجابات الطلاب إلى المكان الذي يتواجد به الكنترول الرئيسي الكامن مكانه في مدينة نصر، وفي القريب العاجل سوف يتم الإعلان عن النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية

إليكم الخطوات التالية للاستعلام عن النتيجة الخاصة بالثانوية الأزهرية:-

  • فعليك أيها الطالب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الرابط التي تم الإعلان عنه من قبل الأزهر الشريف لكي تستعلم عن النتيجة الخاصة بك عبر الرابط التالي.
  • ثم القيام باختيار الخانة المتواجد فيها كلمة نتائج.
  • بالتالي عليك اتباع الخطوات وكتابة رقم الجلوس، واستيفاء البيانات المطلوبة لكي تحصل على النتيجة الخاصة بك بشكل صحيح.
  • ثم المتابعة باختيار شعبة أدبي أو علمي، وذلك حسب الشعبة المقيد بها.
  •  في النهاية النقر بزر الفأرة على الأيقونة المدون بها كلمة إظهار النتائج، وحين الانتهاء من كافة الخطوات التي سبق شرحها لك أصبح في الأماكن معرفة الدرجات التي حصلت عليها، بالإضافة إلى المجموع الكلي، والنسبة المئوية.