بالاسم ورقم الجلوس.. إعلان نتائج الثانوية الأزهرية لجميع الطلاب في المحافظات عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

يبحث العديد من الطلاب والطالبات عن نتيجة الثانوية الأزهرية، فالجميع متشوق من أجل معرفة نتيجة التعب، والمشقة التي بذلها في هذا المشوار الشاق، لذلك نجد عدد لا حصر له من الأشخاص يبحثون عن الموعد المحدد لظهور النتيجة، بعد أن تم الإعلان عن الانتهاء من رصد كافة الدرجات، سوف يتم رصد البيانات الخاصة بالطلاب الناجحين، والطلاب الراسبين، أيضا أنه سيتم استيفاء كافة المعلومات والبيانات الخاصة بأسماء الطلاب الأوائل.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

لقد أوضح الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أنه من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية خلال الفترة المقبلة، وذلك فور الانتهاء من عملية رصد الدرجات، واستكمال التصحيح بشكل يتناسب مع المنظومة الأزهرية، حيث أوضح سيادته انهم حريصين كل الحرص على الإيمان طالب في التصحيح، وأن يأخذ كل ذي حقه، وذلك إكمال لما قام به الأزهر الشريف أثناء فترة الامتحانات، وتأهيل جميع الطلاب كافة الامتحانات في جو من الالتزام، وأخذ الحيطة، ومنع كافة وسائل وسبل الغش،  لذا أنها تتأتى في ظهور النتيجة من أجل الطالب وعملا على مصلحته.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية

لقد خصصت بوابة الأزهر الشريف رابط خاص بنتيجة الثانوية الأزهرية من أجل إتاحة الفرصة لجميع الطلاب، والطالبات الحصول على النتيجة الخاصة بهم.

  • لذا عليهم أولا الدخول على هذا الرابط.
  • ثم القيام باختيار الخانة المدون عليها نتائج الامتحانات.
  • على الطالب تحري الدقة عندما يقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص به.
  • بعد ذلك يتوجب عليه تحديد الشعبة المتواجد بها سواء كان علمي أو أدبي.
  • ثم قم بالنقر بزر الفأرة على كلمة الاستعلام عن النتيجة.

من خلال الخطوات المذكورة أعلاه يمكن لجميع الطلاب، وأيضا أولياء الأمور الحصول على النتيجة الخاصة بالثانوية الأزهرية، وذلك من خلال استخدام رقم الجلوس فقط.