فوز الزعيم .. ملخص مباراة الهلال HD|| نتيجة الهلال والطائي اليوم 14-8-2021 الدوري السعودي

نتيجة الهلال والطائي اليوم، لقاء ناري للزعيم بأول جولات الدوري السعودي للمحترفين 2021، يمكننا الاستمتاع به خلال اللقاء المرتقب أمام فريق كالطائي، وستكون المهمة صعبة من أجل محاولة الحصول علي ثلاثة نقاط بأكبر قدر من الأهداف للمنافسة علي صدارة الترتيب، ويمكننا الآن متابعة ملخص مباراة الهلال والطائي الدوري السعودي.

ملخص مباراة الهلال والطائي اليوم

نقدم لكم نتيجة الهلال والطائي اليوم في الدوري السعودي 2022، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 14 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 17:55 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الطائي ضد الهلال

نتيجة الهلال والطائي في الدوري السعودي اليوم، يمكننا الاستمتاع خلال مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021، وذلك حيث ستنقل المباراة قناة Ssc1 hd، ويكون القناة هو Ssc1 hd، وستكون بداية قوية للفريقين مع موسم وتحدي جديد.

ssc اس اس سي السعودية الرياضية 4و5و6و7 اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

نتيجة الهلال الآن، تستكمل قنوات ssc نقل المباريات عبر شاشاتها، وتم تحديد قناة ssc5  لتنقل المباراة، والمعلق هو عيسي الحربين.

ملخص الهلال والطائي اليوم

نتيجة مباراة الهلال اليوم وفرناه لكم، ونستمتع بلقاء الزعيم بعد أن صرح جوميز أنه سيكون بكامل استعداده من أجل الموسم الكروي الحالي، وسيسعى لحصد الأهداف الواحد تلو الأخر، وذلك ليتمكن من الحصول علي صدارة فريقه، ويحصل علي صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين كما كان يفعلها سابقاً بالمباريات بالمواسم الماضية.

ملخص مباراة الهلال ضد الطائى

الزعيم 1-0 طائي

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية كبيرة مع عودة الزعيم للمنافسة في الدوري السعودي.
  • اللاعبين الذين عهدناهم هبطوا للمباراة، وبدأت أحداث كبيرة في لقاء الليلة، والتي ستحدد صاحب صدارة ترتيب دوري محمد بن سلمان للجولة الأولي بعد التعديل.
  • الشهري يسجل هدف الزعيم الوحيد اليوم، وتصبح النتيجة هدف بأخر لحظات المباراة.