دنيا سمير غانم: شكراً لكل الناس اللي بتراعي مشاعرنا.. و للجمهور أنتم أهلي وأخواتي

كتبت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابها الشخصي على الانستجرام، رسالة شكر لكل الأصدقاء والأقارب والجمهور على مساندة لهم عقب وفاة الفنان الراحل سمير غانم ومؤخراً وفاة الفنان دلال عبد العزيز التي توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكان قد ظهرت دنيا أمس خلال زيارتها لمقابر العائلة في أول جمعة على والدتها دلال عبد العزيز مرتدية الملابس السوداء ومازالت علامات الحزن والأسى تظهر على الوجوه.

نشرت دنيا سمير غانم صورة تجمع جميع العائلة سواء كانت سمير غانم ودلال عبد العزيز وحسن الرداد وإيمي سمير غانم ودنيا ورامى رضوان ودنت عليها: شكرا لكل الناس اللي بتحبنا و واقفة جنبنا و بتسأل علينا و بتراعي مشاعرنا.. ده طبيعي بين الأصدقاء و الأقارب لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدملك أعمال بس.. هم والله كلهم أهلي و إخواتي و دعواتهم و مساندتهم كلها بتوصلنا.. ربنا يخليكم لينا”.

وأضافت إلى الجمهور قائلة: “هفضل أشكركم طول عمري على احساسكم بينا.. شكرا لكل أهلنا و إخوتنا في الوطن العربي كله.. ربنا يسعدكم و يحفظ لكم حبايبكم يا رب.. بابي و مامي حبايبي ربنا يرحمكم و يسعدكم حبايبكم التي أسعدتهم طول حياتكم جنبنا “. .

كان قد وجهت دنيا سمير غانم الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب قراره بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلي الطريق الدائري، وكتبت بوست: ” شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. ربنا يرحمك يا بابي هفضل طول عمري فخورة بيك و فخورة إني شايلة إسمك”.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم