بوابة الأزهر الإلكترونية.. للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس 2021

ننشر لكم من خلال موقعنا المتميز كورة في العارضة موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 على بوابة الأزهر التعليمية بالاسم ورقم الجلوس، حيث ينتظر الكثير من الأسر المصرية هذه الأيام نتائج الثانوية الأزهرية والتي انتهت أعمال الامتحانات فيها منذ أسابيع قليلة وأعلنت الوزارة البدء في أعمال التصحيح والمراجعة، حيث تعد الثانوية الأزهرية في مصر من أهم النتائج التي ينتظرها الكثيرون نظرًا لالتحاق فئة كبيرة من أبناء الشعب المصري بالتعليم الأزهري.

متي موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية

أعلن مصدر مطلع في الأزهر الشريف أن أعمال تصحيح ومراجعة امتحانات الثانوية الأزهرية قد انتهت تمامًا، وإنهم في انتظار القرار النهائي من فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب لإعلان النتائج بشكل رسمي من خلال المعاهد الأزهرية المختلفة ومواقع الإنترنت التي تتاح عليها النتائج بشكل كامل ومفصل.

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

أكد في نفس الإطار المصدر المطلع في شياخة الأزهر الشريف أنه من المقرر الإعلان عن النتائج النهائية للثانوية الأزهرية في الأسبوع المقبل أحد أيام الثلاثاء أو الأربعاء بحد أقصى يوم الخميس، وسوف يتم الإعلان عن الأوائل أولًا من خلال المؤتمر الصحفي ويتم إتاحة النتائج على موقع الوزارة بعدها بعدة ساعات.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

المؤشرات الأولية لنتيجة الثانوية الأزهرية 2021

لم يحدد المصدر أي مؤشرات حول نسب النجاح الأولية التي تم رصدها من خلال أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، وأكد علي أن النسب لم يتم تحديدها بعد وخاصة بسبب بعض المواد العلمية التي ثار حول صعوبتها جدل كبير في الأسابيع الماضية، وقال أن النتائج الرسمية هي التي سوف تحدد وتبين جميع الأقاويل حول صعوبة بعض المواد من عدمه.

أعداد طلاب الثانوية الأزهرية

تعتبر الثانوية الأزهرية من القطاعات التي بها كثافة طلابية عالية للغاية، حيث بلغ عدد الطلاب المؤدين لامتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام 113473 طالبًا وطالبة مقسمين بين القسم العلمي والقسم الأدبي.