عاجل.. قناة الأهلي تكشف عن مفاجأة صادمة لجمهور النادي بخصوص لقب الدوري

كشفت قناة الأهلي عن مفاجأة صادمة لقطاع كبير من جمهور النادي الأهلي، وذلك في إحدى البرامج المذاعة عبر شاشات القناة صباح اليوم الجمعة، حيث أعلنت قناة القلعة الحمراء عن مدة غياب اللاعب “محمد شريف” عن صفوف الفريق في هذا التوقيت الحاسم من صراع المنافسة على بطولة الدوري.

وأعلنت القناة بأن محمد شريف سيغيب على الأقل لمدة 10 أيام عن المباريات والتدريبات، وهو ما يعني غيابه رسميًا عن مباراتي طلائع الجيش وإنبي في الجولة 30 و31 من البطولة، وهو ما يشكل تهديد كبير لأحلام الأهلي في الفوز بلقب الدوري، وخاصة بعدما لكون “شريف” يعيش فترة من التألق الآن ويعد هو الهداف الأول لبطولة الدوري وكان مرشحًا لتحطيم الأرقام القياسية في هذه النسخة من الدوري المصري.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعرب جمهور الأهلي عن حزنه الشديد بسبب تلك الأخبار، مؤكدين بأن إصابة محمد شريف هي ضربة قاصمة لأمنيات الأهلي بالفوز بالدوري المصري هذا الموسم، وخاصة لكون بديل اللاعب في القلعة الحمراء غير قادرين على قيادة خط الهجوم في الفترة المقبلة.

ومن جانبه أكد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، بأنه سيتعامل مع أمر إصابة محمد شريف، حيث إن تلك الأمور موجودة في كرة القدم ومتوقعة، ويجب على الجميع أن يحاول سد الفراغ الذي سيتركه هداف الأهلي لحين عودته من الإصابة.