“عاجل “موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 .. من بوابة الأزهر الشريف azhar.eg

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية يبحث الكثيرون من الطلاب وينتظرون ، موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 ، في وقت لم يحدد فيه قطاع المعاهد الأزهرية موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 ، بعد الانتهاء من إرسال جميع أوراق التصحيح إلى الرقابة الرئيسية بالقاهرة.

حيث تم الانتهاء من تصحيح الامتحانات الثانوية الأزهرية قبل 4 أيام ، وخلال تلك الأيام تصل أوراق التصحيح ، لتبدأ أعمال مراقبة الدرجات وتجهيز النتيجة.

ومن ثم موعد إعلان إعلان الثانوية العامة وأضاف رئيس قطاع معاهد الأزهر في تصريحات خاصة أن نتيجة الثانوية الأزهرية ستتضح بعد الانتهاء من التجميع.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية

أضاف المصدر أنه انتهى العمل في تصحيح أوراق الامتحانات الثانوية الأزهرية 2021 يوم الأحد الموافق 8 أغسطس الجاري ، وسلمت معظم إن لم يكن كل نتائج الأزهر بالمحافظات أوراق الامتحانات المصححة بالكامل للمراقبة.

وتابع أن المقر الرئيسي في الأزهر الشريف بالقاهرة استعد الاثنين الماضي لبدء أعمال مراقبة الدرجات، كما سيتم الإعلان عن النتائج من خلال رابط نتيجة ثانوية الأزهر 2021 والتي يمكن الوصول إليها من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

وقد حسم الجدل الذي اندلع في الأيام الأخيرة بعد استفسار الطلاب وأولياء الأمور عن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 ، مؤكدا أن عمليات رصد الدرجات لأعمال التصحيح وأوراق امتحانات الأزهر الثانوية تتم حاليًا، لذا لن يتم إعلان نتيجة ثانوية الأزهر قبل منتصف الشهر.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوي الأزهري

1- اذهب إلى موقع الأزهر وقم بتسجيل الدخول (من هنا).

2- اختيار حصيلة الثانوية الأزهرية.

3- اكتب رمز الدولة.

4- أدخل رقم جلوسك.

5- اكتب كلمة المرور الخاصة بك.

6- انقر لرؤية النتيجة.

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية خلال عملية التصحيح ، على ضرورة استخدام كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للتعامل مع فيروس كورونا في كافة أماكن التصحيح ، وذلك لحماية المعلمين من انتقال العدوى ، مع توفير كافة الوسائل الملائمة لمساعدة المصححين على الانتهاء من عملهم في المواعيد المحددة تمهيدا لإعلان النتيجة.

وأهاب بالمواطنين عدم الانصياع وراء المعلومات المغلوطة التي يتم الترويج لها عبر المنصات الإلكترونية المختلفة وأن الجهة الرسمية الوحيدة المنوطة بذلك هي مشيخة الأزهر.