رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالخطوات من الموقع الرسمي للازهر

جميع الطلبة والطالبات الآن يترقبون النتيجة الخاصة بهم وهم قلقون للغاية، حيث أنه ما بقى إلا القليل وسوف تظهر النتيجة الخاصة بالثانوية الأزهرية، كما أن الأزهر الشريف وضع رابط مخصص للإعلان عن النتيجة، وذلك للتسهيل على الطلبة والطالبات معرفة النتائج الخاصة بهم بكل سهولة.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية لعام ٢٠٢١

إن الأزهر الشريف قد قام بإرفاق رابط إلكتروني للطلبة والطالبات لكي يقوموا من خلاله بالحصول على نتيجتهم، كما أن هذا الرابط يكون كالتالي: www.azhar.eg، حيث أنه الموقع الرسمي الخاص بإعلان النتائج الخاصة بطلاب الثانوية الأزهرية، كما أن الأزهر قد أعلن أنه سوف يقوم بتفعيله عند الانتهاء من كافة العمليات الخاصة بالتصحيح، وكذلك اعتماد الدرجات والنتائج من جانب د. أحمد الطيب وهو شيخ الأزهر الشريف.

كذلك قام الأزهر بالإفصاح عن وصول كل النتائج لمقر الأزهر الشريف الأساسي بمدينة نصر لكي يتم اعتمادها رسميًا وستُعلن قريباً لكل الطلبة والطالبات عقب الانتهاء من كل الاجراءات الخاصة بالنتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية

في الحقيقة أن الأزهر الشريف قال أنه يقوم بالمحاولة بأقصى جهده لكي يُسرع إعلانه عن نتيجة الثانوية الأزهرية، وذلك لكي يطمئن كافة الطلبة والطالبات على مستقبلهم، وحتى يتخلصوا من القلق والتوتر المسيطر عليهم، وذلك خصوصاً عقب عقد امتحاناتهم خلال أزمة فيروس كورونا، والآن بإمكانهم أن يتعرفوا ويطلعوا على نتيجةهم من خلال الرابط المرفق الخاص بالإعلان عن النتيجة واتباعهم الخطوات الآتية:

  • أولاً ينبغي على الطالب أن ينتقل إلى الرابط المتعلق بالأزهر الشريف من خلال الرابط المقبل: هنا
  • بعدها يقم الطالب بالنقر على القائمة الخاصة بالخدمات المتاحة بالرابط، وانتقاء “خدمة النتائج”.
  • يختر الطالب بعد ذلك “نتائج الثانوية”، ثم الشعبة، وبعد ذلك إدخال رقم الجلوس الذي يتعلق بالطالب.
  • بعد ذلك ينقر الطالب على زر “استعلام”، وستظهر كل بياناته وكذلك النتيجة الخاصة به.
  • لا بد من طباعة بيان النجاح المتعلق بالطالب لكي يستخدمه عند تجهيزه للعمليات الخاصة بالتنسيق الجامعي.