رد أسرة سمير غانم على قرار الرئيس السيسي بشأن “سمورة”

دخلت الفرحة قلوب أسرة الفنان الراحل سمير غانم بعد أيام قليلة من رحيل الفنانة دلال عبد العزيز بسبب تداعيات أزمة كورونا والتي أثرت على الجهاز التنفسي والرئة، بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وجه بإطلاق اسم الفنان سمير غانم علي الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع اعلي الطريق الدائري، وذلك تخليداً لاسمه وذكراه العطرة المليئة بالضحك والكوميديا، وامتع الملايين من الشعب المصري والوطن العربي بأعماله الفنية المختلفة والتي كانت أبرزها “فطوطة”.

رد أسرة سمير غانم على قرار إطلاق اسمه

عقب إصدار قرار من الرئيس السيسي بشأن إطلاق اسم سمير غانم والد كلا من دنيا وإيمي وزوجته الراحل دلال عبد العزيز، كتبت دنيا سمير غانم عبر صفحتها الرسمية الفيس بوك: “شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. ربنا يرحمك يا بابي هفضل طول عمري فخورة بيك و فخورة إني شايلة إسمك #سميرغانم”، ويذكر بين وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز لا يتعدى 3 شهور فقط، الأمر الذي أصيب الأسرة بحالة من الحزن والأسى على رحيلهم، وخاصة وأن “دلال” لا تعلم نهائي بوفاة الفنان الكوميدي سمير غانم، بناء رغبة أبنائها خوفاً وقتها على أن تتدهور حالتها الصحية حزناً على رحيله.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

وبعد رحيل دلال عبد العزيز، كتبت دنيا سمير غانم عبر صفحتها الشخصية: “ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول على كل حاجة “الحمد لله” و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت “الحمد لله” أنا مش زعلانة لاني عارفة أنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لانكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس”.

رد أسرة سمير غانم على قرار الرئيس السيسي بشأن "سمورة"