“منذ قليل ظهرت” نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس والإسم عبر بوابة الأزهر الشريف

نتيجة الثانوية الأزهرية تصدرت نتيجة الثانوية الأزهرية مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب الإعلان عن الإنتهاء من عمليات التصحيح الأحد الماضي حيث ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور موعد الإعلان النهائي عن النتيجة وفي إطار خدماتنا الإخبارية المتواصلة والتي نحرص على تزويد المتابعين بها أولاً بأول نقدم لكم اليوم مقال تفصيلي عن أخر التطورات والمستجدات المتعلقة بنتيجة الثانوية الأزهرية وخطوات الاستعلام عنها.

نتيجة الثانوية الأزهرية

تشغل نتيجة الثانوية العامة تفكير قطاع كبير من أولياء الأمور والطلاب وذلك عقب الأنتهاء من أداء الامتحانات التي بدأت في ٢٠ يونيو الماضي وانتهت في الأول من أغسطس الحالي والتي عُقدت وسط حزمة من الإجراءات الاحترازية المتخذة لحماية الطلاب وأعضاء طواقم المراقبة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقد أعلن مصدر مسؤول من داخل القطاع التعليمي في الأزهر الشريف عن الانتهاء من عمليات التصحيح الأحد الماضي وأنه يتم حالياً رصد درجات كل مادة منفردة وبعدها سيتم رصد درجات المواد مجتمعة تمهيداً لاعتمادها من السيد أحمد الطيب شيخ الأزهر حتى يتم إعلانها للطلاب.

وقد تقدم لامتحانات الثانوية ال هذا العام حوالي ٧٤٧٥٤ طالب وطالبة في الشعبة الأدبية و ٣٨٧١٩ بمجموع ١١٣٤٧٣ طالب وطالبة تم توزيعهم على ٦٠٩ على مستوى المحافظات المصرية المختلفة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية خلال الساعات القليلة القادمة عقب اعتمادها من شيخ الأزهر ويمكن الاستعلام عنها من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك عبر الخطوات التالية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية

يمكنكم الان الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية فور ظهورها وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية من خلال الرابط التالي http://www.azhar.eg/education/
  • الضغط على أيقونة نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • اختيار الشعبة.
  • انقر على زر الاستعلام عن النتيجة وستظهر أمامك فور تحميلها على الموقع.