عاجل.. أول قرار من الخطيب بعد تعثر الأهلي أمام الإسماعيلي وإقتراب الدوري من الضياع

إتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قراره بعد التعادل الذي سقط فيه فريق نادي الأهلي أمام الإسماعيلي في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب إستاد الإسكندرية لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي

وكان النادي الأهلي قد سقط في فخ التعادل أمام ضيفه فريق نادي الإسماعيلي في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم ليفقد العملاق الأحمر نقطتين في مشوار حصد لقب الدوري المصري.

أفتتح محمد شريف التسجيل للمارد الأحمر في الدقيقة الثانية والثلاثين من الشوط الأول قبل أن يسجل الروج التونسي فخر الدين بن يوسف هدف التعادل للدراويش في الشوط الثاني.

أول قرار من الخطيب بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحصول على تقرير وافي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن أسباب تعادل الأهلي مع الدراويش خاصةً أن حلم الدوري بات صعب المنال بسبب زيادة فارق النقاط بين الزمالك المتصدر والوصيف إلى نقطتين.

ويريد الخطيب أن تكون هناك وقفه من جانبه مع الكثير من اللاعبين خاصةً أن الأهلي ظهر بمستوى باهت ولم يقدر على التسجيل بعد خروج هدافه ومهاجمه محمد شريف الذي غادر بسبب الإصابة.

في الوقت الذي كان فيه اكثر من لاعب بعيد عن مستواه وهو الأمر الغير مبرر بالنسبة للجماهير التي إتهمت اللاعبين بالاستهتار ما يقرب لقب الدوري من الضياع.