“خبطتين في الرأس”.. جمهور الأهلي يتلقى صدمة قوية بعد التعادل مع الإسماعيلي

تعرض جمهور النادي الأهلي لصدمة قوية بعد خسارة الفريق لنقطتين في سباق بطولة الدوري وذلك بعد التعادل أمام الإسماعيلي، ولكن تلك لم تكن الصدمة الوحيدة التي تلقاها جمهور القلعة الحمراء خلال الساعات الأخيرة، حيث كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن الفريق قد يخسر جهود هداف الدوري وأفضل لاعب في هذا الموسم، محمد شريف، والذي تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية وخرج من المباراة في الدقيقة 40.

وبحسب طبيب النادي الأهلي، فإن اللاعب لم يستطع إكمال المباراة وطالب التغيير وشعر بألم شديد للغاية، مما جعل الجهاز الطبي يطالب من المدرب بيتسو موسيماني إجراء التغيير حفاظًا على سلامة اللاعب ولضمان عدم تفاقم إصابته.

وأوضح مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء بأن الجميع داخل النادي الأهلي قد وضع يده على قلبه بعدما علم بخبر إصابة محمد شريف، وهذا بسبب كون اللاعب متألق في الوقت الحالي وهو هداف بطولة الدوري وينجح في التسجيل في جميع مباريات الفريق خلال الآونة الأخيرة.

ووفقًا لمصادر طبية فإن مدة غياب اللاعب محمد شريف قد تصل لنحو أسبوعين على أقصى تقدير، ولكن خلال هذه الفترة سيكون بحاجة إلى فترة راحة وقد يغيب عن باقي مباريات الأهلي في بطولة الدوري المصري.