عاجل.. الزمالك يخطف توقيع “نجم منتخب مصر” مجانًا في أقوى صفقات الموسم

بدأ نادي الزمالك خطواته الأخيرة في إتمام واحدة من أهم صفقات الموسم الكروي خلال الساعات الماضية، وذلك وفقًا لما ذكره أكثر من مصدر صحفي ورسمي من بينهم قائد الزمالك السابق، خالد الغندور، والذي أعلن خلال برنامجه الإعلامي صباح اليوم بأن عبد الله السعيد قد بات قريبًا من ارتداء القميص الأبيض خلال الساعات المقبلة، وخاصة في ظل رغبة اللاعب في إنهاء مسيرته مع نادي الزمالك.

وأوضحت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين داخل النادي الأبيض بأن الأخير قد تواصل بالفعل لاتفاق مع عبد الله السعيد يقضي بانتقاله إلى القلعة البيضاء ولكن بشكل مجاني، أي إن اللاعب سيكون مطالب بالحصول على استغناء من قبل إدارة نادي بيراميدز حتى يتمكن من الانتقال إلى صفوف الزمالك.

وكان “خالد الغندور” قائد الزمالك السابق ومقدم واحد من البرامج الرياضية في قناة النادي، فقد أكد بأن عبد الله السعيد قد أخبر المقربين منه بأنه يريد اللعب في صفوف الزمالك وإنهاء مسيرته مع كرة القدم هناك، وهو الأمر الذي رحب به مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسن ليبب.

ومن جانبه، فقد أكد باتريس كاترييرون المدير الفني الفرنسي للقلعة البيضاء، بأنه يرغب في التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين ومن بينهما عبد الله السعيد ورمضان صبحي نجوم بيراميدز، والذي يرى كارتيرون بأنهم قادرين على نقل الزمالك إلى مستوى جيد من المنافسة على البطولات والألقاب.