عاجل.. مفاجأة في صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك وسط سعادة جمهور الأبيض

يبدو بأن جمهور النادي الأبيض سيكون على موعد مع أنباء سارة خلال الساعات المقبلة، وذلك بعدما كشف الإعلامي “خالد الغندور” عن مفاجأة جديدة قلبت موازين صفقة اللاعب عبد الله السعيد نجم بيراميدز والمنتخب المصري والمرشح للانضمام إلى النادي الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح الغندور خلال تصريحات إعلامية، بأن مصادره تؤكد رغبة عبد الله السعيد في الرحيل عن صفوف بيراميدز وإنهاء مسيرته داخل نادي الزمالك، وخاصة بعدما شاهد بنفسه كيف فرح جمهور الزمالك بأنباء التعاقد معه في الفترة الماضية وذلك بعدما يتراجع الطرفين عن الصفقة بسبب الأزمة المعروفة.

وأكمل قائد الزمالك السابق تصريحاته حول إمكانية انتقال عبد الله السعيد إلى القلعة البيضاء وقال: “في الحقيقة، عبد الله السعيد يريد التوقيع لنادي الزمالك ويرغب في أن ينهي مسيرته في كرة القدم مع النادي، ولكن الأخير يشترط عدم دفع أي أموال في هذه الصفقة، وخالة بعد وصول السعيد إلى سن ال36 عام”.

وشدد “خالد الغندور” بأن الزمالك قد تحدث مع عبد الله السعيد، وأخبره بأنه في حالة ما إذا أقنع إدارة بيراميدز بالتنازل عن خدماته بشكل مجاني للتخلص من عقده الكبير، فإن فارس ميت عقبة سوف يفتح أبوابه أمام اللاعب من جديد وربما نرى عبد الله السعيد بالقميص الأبيض في الموسم المقبل.