فيفي عبده تتعرض لهجوم بسبب دلال عبد العزيز.. والجمهور: “لسه صحبتك متوفيه”

تعرض الفنانة فيفي عبده، إلى هجوم حاد من قبل جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية على الانستجرام بعد نشرها صورة لها وهي تقضي أجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، على الرغم من مرور بضع أيام من وفاة صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي توفيت نتيجة تداعيات أزمة كورونا التي أثر على الجهاز التنفسي والرئة، حيث أن فيفي عبده تعتاد دائما نشر صورها خلال تطبيق الانستجرام وخاصة بعد تماثلهم الشفاء.

فيفي عبده تتعرض لهجوم بسبب دلال عبد العزيز

نشرت الفنان فيفي عبده، صورة لها عبر صفحتها الشخصية على الانستجرام، وهي ترتدي الملابس الصيفية الملونة بالأزرق والأبيض والأحمر والنضارة السوداء، ودونت عليها “يا مساء الفل بالساحل الشمالي أنا زعلانة”، الأمر عرضها إلى هجوم شديد اللهجة من قبل الجمهور “عيب عليكي دلال لسه ميته”، و”لسه صاحبتك متوفية خلي عندك..”، و”استحي حالك بس احترام المشاعر زميلتك اللي توفت من يومين”، وكان قد نعت فيفي عبده الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قائله: “لاحول ولا قوة إلا بالله إن لله وإنا إليه راجعون، توفيت حبيبتي وحبيبة الناس كلها، ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر بناتها ويصبرنا يارب”.

فيفي عبده
فيفي عبده

فيفي عبده تتعرض لهجوم بسبب دلال عبد العزيز.. والجمهور: "لسه صحبتك متوفيه"

أول تعليق من دنيا سمير غانم على وفاة والدتها

كتبت دنيا سمير غانم بوست: “ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي 💔 انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول علي كل حاجة “الحمد لله” و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت “الحمد لله” أنا مش زعلانة لاني عارفة أنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بيبي حبيبي لانكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس”.