موعد مباريات الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة || انطلاق الموسم الجديد للدوري السعودي بين الفيحاء والاتحاد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في المملكة موعد مباريات الدوري السعودي 2022، حيث تعد هذه البطولة من أقوى البطولات التي تخوضها الفرق السعودية، آملاً في الفوز بلقب الدوري السعودي، ومشاركته في دوري أبطال آسيا، وقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن موعد انطلاق مباريات الدوري السعودي، كما تم نشر جدول مباريات الفرق منذ فترة.

موعد مباريات الدوري السعودي 2022

يترقب الجمهور السعودي موعد مباريات الدوري السعودي 2022، الذي من المقرر أن ينطلق الموسم الكروي الجديد من الدوري السعودي يوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس الجاري، وقد كان من المفترض أن تكون بدايته يوم 12 أغسطس ولكن تم تقديمه بيوم واحد.

تجدر الإشارة أن فاز الهلال السعودي في الموسم الماضي بالدوري السعودي، ويعد من أكثر الفرق السعودية التي حققت فوزاً في تاريخ الدوري السعودي،

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2022

تعد القنوات الناقلة للدوري السعودي 2022 محط اهتمام محبي كرة القدم السعودية، وسوف تذاع مباريات الدوري السعودي الموسم الجديد على القنوات الرياضية السعودية Scc، حيث إنها تعتبر الناقلة لجميع المباريات حصرياً، وسنستعرض معكم تردد قنوات Scc الرياضية السعودية في السطور القادمة.

قد انتشرت بعض الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه سيتم تشفير الدوري السعودي 2022 مثلما كان يحدث في السنوات الماضية، وسيتم بثه على قناة Mbc التي كانت تذيعه من قبل، إلا إنه لم يتم نشر أي أخبار أو أنباء بشأن هذا الأمر.

تردد قنوات Scc الرياضية السعودية

يمكنكم مشاهدة أولى مباريات الدوري السعودي الجديد 2022 بين فريق الاتحاد والفيحاء على قنوات Scc الرياضية السعودية، من خلال ضبط أجهزة الريسيفر الخاصة بكم على هذا التردد:-

  • التردد:- 12523.
  • الاستقطاب:- رأسي.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:- 5/6.