استقبل تردد قناة توم وجيري Tom & Jerry الجديد 2021 على النايل سات لأفضل أفلام الكرتون

تردد قناة توم وجيري الجديد، لا فرق بين الكبير والصغير في حب وعشق أشهر كارتون في تاريخ التسلية والترفيه، والشهرة الكبيرة لهذا المسلسل الكرتوني العظيم ترجع لسنوات طويلة، ولهذا السبب تصدرت قناة توم وجيري على عرش القنوات الفضائية المتخصصة في بث البرامج الترفيهية والألعاب والرسوم المتحركة للأطفال.

تردد قناة توم وجيري الجديد

في الآونة الأخيرة بعد إغلاق الأماكن الترفيهية والمتنزهات العامة بسبب وباء فيروس كورونا، لجأ آباء الأطفال إلى جلوس أطفالهم أمام شاشات التلفزيون لساعات طويلة و يطمئنون على أطفالهم في الجلوس أمام قناة توم وجيري لتقديمها لمحتوى آمن تمامًا، حيث لا تحتوي القناة على مشاهد عنف أو ألفاظ خارجة.

علاوة على ذلك، لم تنجح القناة فقط في أسر قلوب الأطفال، بل أحب الملايين من كبار السن مشاهدة المسلسل الكرتوني الشهير توم وجيري ومتابعة الصراع في أحداثه بين القط والفأر والمشاهد الكوميدية.

بالإضافة إلى كل هذا تقدم القناة سلسلة أخرى من المسلسلات الكرتونية وأفلام الأطفال، من أهمها: (فتيات القوة – غامبول – الدببة الثلاثة – بن تن – كلارنس ومختبر دكستر).

تردد قناة توم وجيري على النايل سات

منذ أن أعلنت القناة عن تغيير ترددها، وهذه القناة محبوبة من قبل كثير من الناس لما تقدمه من محتوى جيد لأبنائهم، مما يجعلهم يشعرون بالأمان بترك أطفالهم أمام القناة دون رقابة على المحتوى الذي يشاهدونه.

وتحرص إدارة قنوات توم وجيري على تحديث ترددها بشكل شهري لعدم الانقطاع المفاجئ للبث أمام جمهورها وإمكانية مشاهدة القناة بتقنية عالية للصوت والصورة دون تدخل أو انقطاع مستمر للخدمات.

يمكنك من خلال الأسطر التالية مشاهدة التردد الأخير لقناة توم وجيري لشهر أغسطس الحالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11354
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6