أسعار السيارات المستعملة في مصر 2021 التي تبدأ من 35 ألف فأكثر

يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار السيارات المستعملة في مصر، بسبب انخفاض أسعارها بالمقارنة بأسعار السيارات الجديدة، وشهد شهر أغسطس ارتفاعاً في أسعار السيارات المستعملة، وأصبحت السيارة في البيت مطلب ضروري حيث لا غنى عنها هذه الأيام، نظراً لارتفاع تسعيرة المواصلات الداخلية، لذلك نجد أن الطلب شديد على السيارات المنخفضة الثمن والتي غالباً ما تكون مستعملة، ولا يستطيع المواطنين العاديين شراء السيارات الجديدة بسبب الارتفاع الجنوني في أسعار، وسوف نتعرف من خلال موقع كورة في العارضة، على أسعار السيارات المستعملة في مصر.

سعر السيارة هيونداي أكسنت

أسعار السيارات المستعملة في مصر

قال بكر علي عضو رابطة السيارات بمحافظة الجيزة، أن تجارة السيارات المستعملة شهدة رواجاً كبيرة خلال هذه الفترة، وذلك بعد الإعلان عن موديلات السيارات الجديدة لعام 2022، وسجلت ارتفاع في أسعارها يقارب الـ 4 آلاف جنيه، وسوف نتعرف على أسعار السيارات المستعملة للماركات المعروفة في مصر وهى كما يأتي:-

  1. سعر السيارة هيونداي أكسنت موديل 1998 يبدأ سعرها من 40 ألف جنيه مصري وحتى 60 ألف جنيه كسعر نهائي، وذلك حسب جودة السيارة.
  2. سعر السيارة شيري موديل 2007 يبدأ سعرها بـ 50 ألف جنيه مصري، وينتهي بـ 70 ألف جنيه.
  3. السيارة البيجو الفرنساوي موديل 1979 تبدأ من 35 ألف جنيه كحد أقل و 46 ألف كحد أعلى.
  4. سعر السيارة سوزوكي ألتو اليابانية موديل 2008 يبدأ سعرها بـ 50 ألف جنيه كحد أقل و 56 ألف جنيه كسعر متوسط، و 62 ألف كسعر أعلى.

سعر السيارة سوزوكي ألتوسعر السيارة شيري

وصرح عضو رابطة تجار السيارات بكار على، أن أسعار السيارات الجديدة شهدة ارتفاعاً يتراوح ما بين 2000 جنيه مصري وحتى 13 ألف جنيه مصري، وهذا الارتفاع لجميع أنواع السيارات الحديثة، بالإضافة إلى ذلك ارتفاع الأوفر برايس الذي لا يدخل ضمن سعر السيارة، وكلما ارتفع سعر السيارة المستعملة أصبحت جودتها عالية.