خرجت عن صمتها .. تعليق دنيا سمير غانم ’’بقيت يتيمة’’ بعد وفاة والدتها دلال عبد العزيز

دنيا سمير غانم تخرج عن صمتها، وتنشر في أول تعليق لها من دنيا وايمي سمير غانم بخصوص وفاة دلال عبد العزيز بعد والدهم بأسابيع قليلة، مما جعلها تشعر باليتم حسبما ذكرت، ونشرت عبر صفحتها الرسمية، أنها لا تمتلك شئ لتقوله، إلا أنها أصبحت تشعر باليتم بعد أمها، وذكرت محاسن كثيرة لها سنتعرف عليها الآن ونرفق لكم التعليق الخاص بذلك.

 

جاء نص منشور دنيا سمير غانم يقول ’’ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول علي كل حاجة “الحمد لله” و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت “الحمد لله” أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس’’

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

جدير بالذكر أن كثيراً من النجوم قاموا بمواستها، غير أنهم ذهبوا إليها، حتي علي مواقع السوشيال ميديا، فقد قاموا بالتعليق والدعم في كل وقت، وأخرهم كان النجم سامح حسين بتعليقه قائلاً ’’قلوبنا معاكم… ربنا يلهمكم الصبر و يسعد والدك الغالي و والدتك الغالية في جنته كما أسعدونا في الدنيا..’’.

 

بالإضافة لهذا، فإن دنيا وايمي سمير غانم مؤخراً، رأينا أنه رغم تعلقهم الشديد بوالدهم، إلا أن التعلق بوالدتهم دلال عبد العزيز كان أقوى، مما أدي لوقوع أثر قوي عند مفارقتها لهم.