عاجل.. أول تعليق من بيراميدز حول انتقال “عبد الله السعيد” إلى الزمالك رسميًا

علق نادي بيراميدز لأول مرة على الأنباء المتواردة بشأن انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة، وخاصة بعدما خرجت تلك الأخبار من عدد كبير من المواقع الصحفية على مدار اليومين الماضيين وبدأ الجمهور في تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار مصدر مسؤول داخل إدارة نادي بيراميدز، عن كون الأخير لن يوافق بأي شكل من الأشكال على رحيل عبد الله السعيد، حتى في ظل وجود مفاوضات من قبل الزمالك لإقناع إدارة النادي بالتنازل عن خدماته مقابل الحصول على مبلغ مالي كبير، ولكن بيراميدز يريد الاحتفاظ بواحد من أهم لاعبيه في الوقت الحالي.

وشددت المصادر المطلعة في النادي السماوي، بأن عبد الله السعيد ركن أساسي في الفريق الأول بالنادي، ولا يمكن التفريط فيه مهما حدث، وذلك على الرغم من وجود رغبة لدى عدد من الأندية في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ36 عام بسبب المستويات المبهرة التي يقدمها مع الفريق حتى الآن.

وفي السياق ذاته، كان عبد الله السعيد قد صرح لوسائل الإعلام في الفترة الأخيرة وأعرب عن سعادته الكبيرة بالتواجد ضمن صفوف نادي بيراميدز، مشيرًا إلى كون يشعر بأنه في أفضل حالاته الذهنية والبدنية في الفترة الحالية، ولذا فالبقاء داخل النادي يعد هو الخيار الأول والأخير بالنسبة له.

الجدير بالذكر بأن أكثر من مصدر صحفي قد تناول أنباء تعاقد الزمالك مع صانع ألعاب بيراميدز ومنتخب مصر عبد الله السعيد، ولكن كل هذه الأخبار قد تم نفيها من قبل مصادرنا في النادي.