“رسالة مؤثرة”.. دنيا سمير غانم تبكي الجمهور بعد أول تعليق لها على وفاة دلال عبد العزيز

تسببت الفنانة دنيا سمير غانم في بكاء الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وهذا بعدما علقت لأول مرة عن وفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع انستجرام وذلك وسط تعليقات بالآف من قبل المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، والذين حرصوا على تقديم واجب العزاء إلى دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم.

وقد كتبت دنيا سمير غانم في تغريدة قصيرة حول وفاة والدتها دلال عبد العزيز وقالت:

“أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله، أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ، ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني اوي، بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني، ربنا يرحمكو ويسعدكو يا حبايبي يا أغلي الناس”.

وقد انهالت التعليقات على تغريدة دنيا سمير غانم، حيث شارك نجوم الفن والمشاهير في واجب العزاء، وعلى رأسهم كريم عبد العزيز ودرة بالإضافة إلى ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني ومايان السيد.

ويذكر بأن الفنانة دلال عد العزيز قد وافتها المنية مطلع هذا الأسبوع، وقد تمت مراسم تشييع الجنازة في اليوم التالي من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط حضور عدد كبير من نجوم المجتمع.