قناة الأهلي تقرر التعاقد مع المعلق الفلسطيني هشام معمر للتعليق على مباريات الأهلي بالموسم الجديد من الدوري

أعلنت قناة الأهلي تعاقدها مع المعلق الشاب ” هشام معمر” للتعليق على مباريات الأهلي بالدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجديد حيث أن المعلق هشام معمر من محبي النادي الأهلي المصري وسبق أن عرض فيديوهات لنفسه عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي معلقًا على مباريات الأهلي بدوري الأبطال.

ولاقى اسم المعلق الفلسطيني رواجًا كبيرًا خلال الشهر الماضي وذلك بعدما حصل على المركز الأول في التعليق الصوتي ضمن مسابقة المعلق التي قدمتها قناة أون تايم سبورت واختارت لجنة التحكيم 18 صوتًا بالمسابقة من أصل 2200 متقدمًا، وحصل هشام معمر على العلامة الكاملة من لجنة التحكيم إلى جانب تصويت 43٪ من الجماهير.

وأعرب الشاب الذي لايتخطي عمره ال 23 عامًا كأصغر معلق على الساحة الرياضية عن فخره بهذه النتيجة إلى جانب حصوله على العلامة الكاملة من لجنة التحكيم والثناء عليه أثناء فوزه بالمسابقة وخاصة أنهم محكمين كبار مثل مدحت شلبي، حسن المستكاوي، حسن المستكاوي، بلال علام، محمد فضل.

رحلة هشام معمر مع التعليق الرياضي

بدأت رحلة المعلق الشاب ” هشام معمر” مع التعلق منذ الصغر حيث كان يعلق على مباريات ألعاب الفيديو والذي كان يمارسها مع شقيقه الأكبر ولاحظت والدته مدى حبه للتعليق الرياضي فأخذته إلى مقر ” إذاعة فرسان الإرادة” في وسط قطاع غزة وكان أول تعليق له معهم هو مباراة نهائي كأس العالم بين هولندا وإسبانيا عام 2010 على سبيل الاختبار، وحصل على جائزة أفضل معلق رياضي لأعوام 2015،2016،2017 على التوالي في استفتاءات صحف ومواقع رياضية محلية كما حصل علي المركز الثالث في مسابقة معلق الجماهير التي نظمتها قناة الشروق الجزائرية.

وقال معمر حال فوزه في مسابقة في مسابقة أون تايم سبورت يتمنى أن يكون أول معلق فلسطيني في التليفزيون المصري يعلق البطولات المحلية وسأكون صوتًا فلسطينيًا يصدح في العالم العربي.