كم أسعار الذهب بمصر| تراجع جديد في عيار 21 في تعاملات اليوم الاثنين بدون مصنعية

إلى كل مهتم بأسعار الذهب بمصر، من قبل المقبلين على الزواج خلال الأيام المقبلة أو محلات الصاغة المنتشرين في كافة نواحي محافظات جمهورية مصر العربية، والتي تتابع بشكل يومي كل ما هو جديد بشأن أسعار الذهب بمصر لكافة العيارات 18 و21 و24 بدون إضافة المصنعية.

ومن خلال هذا التقرير ستتعرف عن حالة أسعار الذهب بمصر التي تتغير كل لحظة، ويتابعها المهتمين من الشباب والفتيات وأصحاب المحلات الصاغة المتابعة الدائمة من أجل معرفة التعاملات اليوم، إليكم كل جديد:

أسعار الذهب بمصر في تعاملات اليوم الاثنين بدون مصنعية

شهدت تعاملات أسعار الذهب بمصر، اليوم الاثنين، تراجع ملحوظ في أسعار عيار 21 ليصل سعر من 775 جنيه إلى 761 جنيه، أي يتراجع السعر بقيمة 14 جنيه- حتى كتابة هذه السطور، وأن تلك الأسعار بدون إضافة أي مصنعية، ومن الممكن أن تزيد عن ذلك أو تقل بجنيه أو اثنين على حسب الحركة.

فيما سجل أسعار الذهب بمصر عيار 18 قيمة 652 جنيه، وعيار 21 قيمة 761 جنيه، فيما يسجل عيار 24 بقيمة 840 جنيه، وذلك بدون أي إضافة مصنعية، بهذه الأسعار يبحث عنها الآلاف من المواطنين بكافة محافظات جمهورية مصر العربية.

وأكد العديد من خبراء الاقتصاد، أن الذهب خلال تعاملات اليوم الاثنين شهد تراجع لأقل مستوى منذ 4 أشهر ماضية، وأن هناك مخاوف بشأن رفع أسعار الفائدة أبكر من المتوقع مما يزيد من تكلفة فرصة الاحتفاظ بالمعدن الأصفر الذي لا يدر عائدا، وأن البورصات العالمية تشهد تراجعاً في الاقتصاد الأمريكي.

أسعار الذهب بمصر اليوم الاثنين

إليكم سعر الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الاثنين والتي شهدت تراجعاً ملحوظاً في عيار 21 و18 و24، التي يهتم بها العديد من المهتمين بشراء الذهب في مصر، وذلك في ظل بدء عقد العديد من حفلات الخطوبة والزفاف، بعد أن تم أغلقها طوال فترة فيروس كورونا المستجد:

[beso_gold c=e]