’’تراجع عالمي للذهب’’ فرصة كبيرة للزواج والاستثمار بعد هبوط سعر الذهب في مصر اليوم

تراجع سعر الذهب في مصر، الساعات الماضية في كافة المحافظات، ودهشه كبيرة من الجمهور والمستهلكين بعد هبوط الأسعار بمقدار 14 جنيهاً عن الأسعار بالأمس، كما استمرت الأسعار في الهبوط بعد العودة من أجازة عمل البورصة الأسبوعية، وذلك عالمياً وليس محلياً فقط، مما يعطي الفرصة لمن يرغب في الشراء، بسرعة الذهاب لمحلات الصاغة والشراء في أقرب فرصة بعد هبوط أسعار الذهب اليوم.

سعر الذهب اليوم

جدير بالذكر أن اسعار الذهب في مصر تشكل عامل كبير في الاقتصاد، كما أنه تلعب دوراً هاماً في حياة الشباب وبداية مشوارهم الأسري، حيث تعتمد الكثير من المحافظات عليه كنوع من التهادي بين العريس وعروسته، وبعد الهبوط والخسائر العالمية منذ ظهر يوم الجمعة الماضية، تستمر الزيادة في أسعار الدولار الأمريكي علي الجانب الأخر لتواجد العملتين علي جانبين مختلفين.

وجاءت الأسعار في محلات الصاغة، بداية من صباح الإثنين 9 أغسطس في سعر المعدن الأصفر النفيس، بدون المصنعية، وفق ما سنرفقه لكم الآن، وجدير بالذكر أنها ربما تتضارب من مكان لأخر، ويمكنكم التعرف علي الأسعار المرفقة لكم وفق الجدول القادم.

[beso_gold c=e]

اسعار الذهب في مصر

اختلفت الأسعار للذهب، وهبطت بنسبة كبيرة عن الأيام الماضية، وتأتي الأسعار الجديدة كالآتي:

  • سعر الذهب عيار 24: وصل سعر الذهب عيار 24 قيراطا نحو 870 جنيها في تعاملات اليوم الاثنين.
  • سعر الذهب عيار 21: يعتبر الأكثر مبيعا وشعبية ووصل سعره في تعاملات اليوم نحو 764 جنيها.
  • عيار 18: سجل سعر الذهب عيار 18 في تعاملات الاثنين نحو 652 جنيها.
  • سعر الجنيه الذهب: وصل سعر الجنيه الذهب في تعاملات الاثنين نحو 6088 جنيها.

جدير بالذكر أن سعر الذهب عالمياً، قد بدأ في التراجع بنسبة وصلت 3% وأكثر، مما يجعله في حالة من الهبوط المستمر ويهدد قيمته الشرائية عالمياً.