القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الأثنين 9 – 8 – 2021 ضد أوساسونا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الأثنين 9 – 8 – 2021 ضد أوساسونا باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الفترة القليلة الماضية.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” كورة في العارضة ” الضوء على موضوع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول الأثنين 9 – 8 – 2021 ضد أوساسونا.

مباراة ليفربول ضد أوساسونا الأثنين 9 – 8 – 2021

قبل أن ننقل لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الأثنين 9 – 8 – 2021 ضد أوساسونا فإن رفقاء محمد صلاح يدخلون تلك المواجهة في البروفة الأخيرة لهم قبل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حيث يطمح الريدز في الحصول على اللقب الموسم القادم بعد أن فرطوا به الموسم المنصرم لمصلحة مانشستر سيتي.

حيث يفتتح ليفربول مواجهاته في البريميرليج بمواجهة الوافد الجديد فريق نادي نوريتش سيتي يوم السبت القادم الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس عند حلول الساعة السادسة والنصف مساءًا.

قبل أن يخوض مواجهة الجولة الثانية حينما يستضيف فريق نادي بيرنلي على ملعبه أنفيلد رود يوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

في المقابل يفتتح فريق نادي أوساسونا مبارياته في الليجا بمواجهة فريق نادي إسبانيول يوم السبت الرابع عشر من شهر أغسطس على ملعب آل سادار.

قبل أن يستضيف في الجولة الثانية سيلتا فيجو على ملعبه أيضاً يوم الإثنين الموافق الثالث والعشرين من الشهر ذاته وتعد مواجهة ليفربول اليوم آخر إستعدادات الفريق قبل إنطلاقة الموسم القادم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الأثنين 9 – 8 – 2021 ضد أوساسونا

تنقل مباراة ليفربول ضد أوساسونا عبر قناة أون تايم سبورت 3 ويعلق عليها المعلق الكبير مؤمن حسن فيما تُنقل أيضاً عبر قناة أبوظبي الرياضية ويعلق عليها المعلق المصري عصام عبده.