“مش هتصدق”.. وصية دلال عبد العزيز لابنتها دنيا وإيمي سمير غانم قبل وفاتها

مازالت أخبار الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، تتصدر جميع المواقع الإخبارية، يهتم بها الآلاف من المواطنين في مصر والوطن العربي، على الرغم من الانتهاء من تشيع الجنازة وسط حضور الفنانين زملائها من مختلف الأجيال الفنية.

وصية دلال عبد العزيز لابنتها

فجرت الفنانة نشوى مصطفى، عبر البرنامج “بنت بلد”، مفاجأة من العيار الثقيل عن وصية دلال عبد العزيز لابنتها دنيا وإيمي سمير غانم، وذلك مع بداية مرضها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت نشوى مصطفى: “إن دلال أوصت بناتها بالتزامن مع بداية مرضها بفيروس كورونا ووضعها على جهاز تنفس صناعي بعدم نسيانهم توزيع الراتب الشهري المخصص لعدد من الأشخاص المحتاجين.

وتحدثت نشوى مصطفى عن الجانب الإنساني للفنانة دلال عبد العزيز، حيث كانت تتميز بالكرم مع الجميع، وأن أثرها سيظل باقي مع الجميع، عشمنا في أن يرحمها الله، ويغفر لها، ويرزقها الجنة”.

وأضافت أنها كانت تتعامل مع جميع الناس بمنتهى التواضع ودائما تسعى في عمل الخير، نظراً لكونها بنت بلد وفلاحة أصيلة، الأمر الذي عاد على أولادها التي ربتهم أحسن تربية.

كما تقدمت بخالص التعازي لكلا من دنيا وإيمي سمير غانم، وتمنت أن يعينهم على فراق الأب والأم في فترة قصيرة، والذي يعد أمراً صعب للغاية، ولكن هذه سنة الحياة، “ربنا يرحمها ويغفر لها”.