سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 11-8-2021 في البنوك المصرية وشركات الصرافة

سعر الريال السعودي اليوم هو من أكثر ما يشغل بال الكثير من المهتمين بالاقتصاد والبورصة فمتابعة سعر العملات بشكل يومي أمر هام، وذلك بسبب أن سعرها في تغير مستمر، ودائمًا ما يحدث بعض الأكاذيب بخصوص سعر الريال السعودي اليوم، لكن سوف نزيل أي غموض تجاه هذا الأمر وسنعرض المعلومات بكل وضوح في هذا المقال.

سعر الريال السعودي اليوم

يبلغ سعر الريال السعودي بالدولار حوالي 0.27 دولار، وذلك على حسب أحدث شيء تم اصداره بداخل السوق الخاص بالعملات العالمية، لكن يختلف سعر الريال السعودي بشكل ملحوظ وذلك على حسب البنك التي تقوم بالتعامل معه.

الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

[beso_cur c=sar]

سعر الريال السعودي في البنوك وشركات الصرافة اليوم

  • يعتبر البنك الأهلي المصري من أكبر البنوك وأشهر البنوك المصرفية، فوصل سعر الريال السعودي اليوم داخل هذا البنك حوالي 4.17 جنيه مصري في حالة الشراء، لكن سعره يختلف عند البيع، فوصل إلى 4.19 جنيه مصري.
  • وعلى الجانب الأخر وصل سعر الريال السعودي في شركات الصرافة في هذا اليوم إلى ما يقارب 4.17 جنيه في حالة الشراء، والبيع وصل سعره إلى 4.19 جنيه، وهذا يساوي سعر الريال في البنك الأهلي المصري.
  • بينما وصل سعر الريال السعودي في بنك بلوم وبنك عوده والبنك التجاري الدولي وبنك HSBC إلى ما يقارب ال4.17 جنيه في حالة الشراء، وعند البيع يبلغ السعر إلى 4.20 جنيه.
  • لكن أسعار الريال السعودي اليوم داخل المصرف المتحد تغيرت بشكل كبير، حيث وصل سعر الريال السعودي إلى 4.04 جنيه مصري، وذلك في حالة الشراء فقط.

وفي النهاية نكون قد سردنا لكم بشكل أكثر تفصيلًا ووضحًا حول كل ما يخص سعر الريال السعودي اليوم، حيث عرضنا كل المعلومات التي تم تداولها داخل البنوك وشركات الصرافة الكبرى، لذلك لا يوجد أي خلط في المعلومات التي قمنا بتقديمها.