عاجل.. عملاق أوروبا يطلب التعاقد مع “محمد الشناوي” رسميًا والأهلي يوافق بشرط وحيد

كشف مصدر مقرب من الحارس محمد الشناوي بأن ثلاث أندية من كبار أوروبا قد تقدموا بعروض رسمية للحصول على خدمات الحارس الدولي محمد الشناوي خلال الساعات الماضية، وبالفعل أعلن حارس مرمى منتخب مصر عن رغبته في خوض التجربة الاحترافية، وخاصة لكون الأندية التي ترغب في الحصول على توقيعه من بين الأندية الكبرى في القارة العجوز والتي تشارك في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان الكابتن “أسامة عبد الكريم” مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي، قد أطلق تصريحات إعلامية لإذاعة الشباب والرياضة، وأوضح بأن محمد الشناوي يمتلك عروض فعلية من أندية كبيرة في أوروبا، والحارس بالفعل لديه الرغبة في الاحتراف، وخاصة لكونها ربما تكون فرصته الأخيرة لتحقيق هذا الأمر.

وشدد “عبد الكريم” في تصريحاته بأن محمد النشاوي قد تلقى حتى الآن 4 عروض، ثلاث من أندية في الدوريات الأوروبية، وعرض من دوري خليجي، ولكن حارس مرمى منتخب مصر يرغب في الاحتراف في أوروبا وخوض المنافسات الكبرى على غرار دوري أبطال أوروبا واليورباليج.

ويذكر بأن مدير الكرة في النادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ قد أكد من قبل عن كون القلعة الحمراء لا تقف ضد مصلحة اللاعبين وخاصة الذين يحترمون الفريق على غرار محمد الشناوي، ولذا فإن النادي الأهلي سوف يناقش كل العروض التي تحصل عليها نجوم الفريق بعد نهاية الموسم، وسيوافق على رحيلهم في حالة ما إذا كان هناك عرض يناسب طموحات النادي واللاعب.

وهذا في الوقت الذي قال فيه أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بأن الأخير لن يمانع في رحيل أيًا من نجومه في حالة ما إذا وصل عرض رسمي لا يمكن رفضه.