رؤية سارة لدلال عبد العزيز وسمير غانم ورامي رضوان يعلق: لا ندري ماذا بينهما وبين الله؟

بعد ساعات من رحيل الفنانة القدير دلال عبد العزيز، الذي وافتها المنية أمس الأحد عن عمر يناهز 61 عام بعد صراع مع المرض، قام الإعلامي رامي راضوان، زوج النجمة دنيا غانم، بنشر  صورة تلقاها من أحد الأشخاص توضح أنه شاهد رؤية للفنان الراحل سمير غانم وزوجته الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز.

رؤية سارة لدلال عبد العزيز وسمير غانم

حيث قال رضوان عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “رؤية الغريب أصدق.. يشهد الله أنه ليلة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه وهو يجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة التي أحبها منذ كانت صغيرة وينتظرها في بيت في مكان يسمى دار السلام ونعم الدار”.

رامي راضون يعلق

وقد علق رضوان على تلك الرؤية قائلا:”والله ولا ندري ماذا بينهما وبين الله ولكنها بشرى تثلج الصدور”، وكانت دنيا وايمي غانم قد تلقيا واجب العزاء في والدتهما الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز ، حيث لم تتوقفا عن البكاء خلال مراسم تشييع جثمان الراحلة وخلال جنازتها التي حضرها عدد من نجوم الوسط الفني مثل:”احمد فهمي، هنا الزاهد، ميرفت أمين، ابنة رجاء الجداوي ونهال عنبر وسمير صبري”.

وقد تم حمل جثمان دلال عبدالعزيز من مستشفى زايد التخصصي إلى مسجد المشير طنطاوي ، حيث أقيمت صلاة الجنازة في ظهر اليوم، ودفنت دلال عبد العزيز  في مقابر العائلة بالوفاء والأمل إلى جوار زوجها الراحل الفنان سمير غانم الذي توفي في مايو الماضي نتيجة للتعرض لمضاعفات فيروس كورونا، وكانت دلال قد تخرجت في كلية الزراعة جامعة الزقازيق، وانضمت إلى  ثلاثي أضواء المسرح في بداية تعارفها بالجمهور.