عاجل.. ميسي يكشف حقيقة الصورة المثيرة للجدل

كشف الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي برشلونة الإسباني حقيقة الصورة المثيرة للجدل والتي تم تداولها خلال الأيام القليلة الماضية قبل الرحيل بصفة رسمية عن صفوف البلوجرانا.

ميسي يكشف حقيقة صورته مع نجوم باريس سان جيرمان

عاجل.. ميسي يكشف حقيقة الصورة المثيرة للجدل

وقال ميسي في المؤتمر الوداعي الذي أقيم اليوم الأحد بخصوص الصورة مع لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي أنها كانت مجرد صدفة حيث تقابل الجميع في ايبيزا ويعلم الجميع أننا أصدقاء حيث قام نيمار بمكالمتي هاتفيًا من أجل دعوتي للعشاء وكان هناك الكرواتي إيفان راكيتيش”.

وأضاف:” الجميع كان يمزح ويطالبونني بالرحيل عن برشلونة والقدوم إلى باريس سان جيرمان وحصل ما حصل ولم أنجح في التوقيع على عقد جديد مع فريق طفولتي الذي لطالما حلمت أن ابقى في صفوفه حتى آخر يوم لي في الملاعب لكن ذلك لم يحدث بسبب قواعد الليجا التي منعت ذلك”.

ميسي يشيد بجماهير برشلونة ويهنئ داني الفيش

وأشاد ميسي بجماهير برشلونة وقال أنها تعرفه جيدًا رجل يحب الفوز طوال الوقت ويريد أن ينهي آخر مواسمه بنفس الروح والعزيمة وسوف أعود إلى الكامب نو مستقبلًا”.

وأختتم ميسي تصريحاته بتقديم التهنئة للبرازيلي داني الفيش زميله السابق في البلوجرانا بعد أن حصد الميدالية الذهبية رفقة منتخب بلاده في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 بعد الفوز على المنتخب الاسباني في المواجهة النهائية التي جمعت بينهما.