عاجل.. ميسي يوضح حقيقة انتقالة لباريس سان جيرمان بعد رحيلة من برشلونة

مؤتمر ميسي الصحفي اليوم يشهد كثيراً من المشاعر المختلطة، حيث انهار ليونيل ميسي بالبكاء خلال اللحظات الأولي من المؤتمر، حيث أنه منذ 2001 لم يعرف قميصا غير ذي اللونين الأحمر والأزرق، لم يدافع عن فريق إلا برشلونة، ولم يكن له بيت ومسرح استعراض يبهر به العالم سوى كامب نو، وهو ما جعله يصل لتلك الحالة، واسترسل قائلاً لم أكن أتوقع أني سارحل عن برشلونه.

 

القواعد المالية، وميزانية نادي برشلونه الأسباني، هي من جعلته مجبراً علي هذا الخيار، والابتعاد عن النادي الذي عاش فيه كل عمرة الكروي، حيث أن الساحر الأرجنتيني البالغ عمره 34 عاما، والذي اقترب كثيرا من باريس سان جيرمان، كان قد قضي قرابة 25 عاماً في هذا النادي، تدريبات، ونشأة، وحياة كبيرة قبل تقديمه للجمهور، وصنع هذه الأسطورة الأرجنتينية.

وصل ميسي إلي المؤتمر وعينيه مليئة بالدموع، بدء مؤتمر ميسي الصحفي عبر barca tv وكذلك عبر bein live، عقب ليو في أول الأمر ’’ كنت أقلب الأمور في رأسي لأعرف ما سأقوله في هذه اللحظات، لكني لا أقدر على الكلام الآن بعد هذه السنوات الطويلة. كنت مقتنعا العام الماضي أني بحاجة للرحيل، لكن بعد الموسم الماضي كنت مقتنعا أنا وأسرتي أننا سنواصل رحلتنا في برشلونة’’.

 

ميسي يستكمل كلامه خلال المؤتمر الصحفي في برشلونة قائلاً ’’ تمنيت أودعكم بشكل مختلف، لم أتخيل أنني سأكون في هذه اللحظة. تخيلت أن الوداع سيكون في الملعب والجمهور حاضر. خلال الجائحة، غاب عن الجمهور، لطالما استمتعت بوجودهم وهم يرددون اسمي، لكن على مدار عام ونصف لم أسمع صوتهم’’.

وأكمل ’’حب الناس كان دائما موجودا وأنا بادلتهم الحب والاحترام في هذا النادي وأتمنى أن يواصل النادي بهذا الشكل، أتمنى العودة يوما ما لهذا النادي وأن يستمر برشلونة في تقديم أفضل اللحظات وأن يكون الفريق الأفضل’’.

 

جاء خلال مؤتمر ميسي اليوم أيضاً، رحيلي عن النادي هو أقصي أنواع الوجع الذي مررت به، وعقب قائلاً ’’لكن اليوم تأتي لحظات الوداع، بعد 20 عاما سأرحل أنا وعائلتي، سنعود يوما لهذه المدينة، وعدت أهلي وكل زملائي والعاملين هنا. ترعرعت بقيم وتقاليد هذا النادي، تعاملت بتواضع مع الكل في هذا المكان العظيم. ستبقى الذكريات وما تعلمته من هذا النادي.

مررت بأشياء رائعة وأخرى سيئة لكني في النهاية وصلت للشخص الذي أنا عليه الآن. قدمت كل ما لدي منذ يومي الأول في النادي وحتى اليوم الأخير’’ وأجهش بالبكاء بشدة في النهاية، ورد علي الأسئلة أيضاً أنه ينوي الانضمام إلي نادي باريس سان جيرمان، كما أن هناك عروض أخري من تشيلسي ومان يونايتد، وكذلك السيتي علي القائمة.