بث مباشر مؤتمر ميسي مُترجم messi HD|| الآن bein sport LIVE مشاهدة رحيل ميسي بث مباشر barca tv

بث مباشر مؤتمر ميسي الصحفي الآن، حيث أعلنت قنوات بي أن سبورتس، أنه سيتم عقد الاحد 8 أغسطس 2021، مؤتمر صحفيا مهما للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ملعب نادي برشلونة ” الكامب نو”، وذلك سيتم إذاعته عبر قنوات BEIN SPORTS وذلك في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسنتعرف علي التفاصيل الآن في نادي برشلونه الرسمي.

بث مباشر مؤتمر ميسي الآن bein sport LIVE

أعلنت قنوات بي أن سبورتس BEIN SPORTS LIVE، أنها ستمكنكم من مشاهدة مؤتمر ميسي بث مباشر الآن، وذلك وسط حالة من الترقب بين عشاق الكرة المستديرة وذلك لمعرفة تفاصيل وسبب عقد مؤتمر بعد إعلان النادي في بيان له رحيله وعدم تجديد العقد دون الكشف عن تفاصيل اكثر لعشاق النادي.

https://youtu.be/0Y-IRcUJi6o

وأوضح نادي برشلونة أن المؤتمر الصحفي بيدأ في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والاردن ولبنان، والساعة الحادية عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية وتركيا وليبيا والسودان.

يلا شوت مؤتمر ميسي بث مباشر

أشارت القنوات ان الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الأمارات العربية المتحدة، حيث سيتم نشر البث المباشر كافة القنوات الدولية والاقليمية لتغطية المؤتمر المهم جدا في ذلك اليوم لتحديد مصير لاعب نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي.

ذكر مؤخراً المدير الفني لنادي برشلونة :”لا يمكننا تسجيل عقد ليو ميسي الذي تم الاتفاق عليه بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، لسوء الحظ، لقد تولينا إدارة النادي وهو لا يوجد به أي هامش من ناحية الرواتب”.

أعلن ليونيل ميسي نجم الأرجنتين الأول، أنه لديه الكثير من العروض، وذلك بعد أن أجهش بالبكاء لفراقه النادي الأسطوري الذي يسكن قلبه، وأكد أنه لم يكن ينوي الرحيل أبداً، ولكن برشلونة هو من جعله يتركه، وسيكون باريس سان جيرمان ضمن الفرق التي علي القائمة لضمه في القريب العاجل، وكذلك يوجد تشيلسي ومان يونايتد، والسيتي كما تم التنويه.