استقبل الآن تردد قنوات أبو ظبي الرياضية على قمري نايل سات وعربسات 2021

تردد قناة أبو ظبي الرياضية والذي يبحث عنه ملايين المواطنين لأنها ستقوم بعرض 3 مباريات نارية وذلك على مدار اليوم، وهذه المباريات هى ليفربول وتلتيك بلباو، وأيضا مباراة ريال مدريد ضد ميلان، ومباراة  برشلونة ويوفنتوس، وبالتالي يوجد عدد لا حصر له من المتابعين يريدون الوصول للقناة، وخاصة في هذا الموسم والتزامن مع اولمبياد طوكيو ومناسبة الرياضات الدولية التي اشتركت فيها دول عديدة، وتهتم البلدان العربية بمواصلة التشجيع للرياضة، لذا تنفرد إدارة موقعنا بعرض أحدث تردد لقناة أبوظبي الرياضية حتى يتابع كل من يريد الرياضة.

قناة أبو ظبي الرياضية1

تقوم مجوعة قنوات أبو ظبي الرياضية اليوم بعرض مجموعة من افضل المباريات التي لها جماهيرية عريقة، وخاصة مباراة ليفربول الذي يلعب فيه لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح، ومن المقرر أن تُقام هذه المباراة فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

وتتميز قنوات أبو ظبي الرياضية بأنها لها حقوق البث والإذاعة المباشر لجميع المباريات العالمية لكل القارات.
قناة مجانية فلا تكن مستغلة مثل بقية القنوات الأخرى فهي تقوم ببث كل الأخبار الرياضية دون التفكير في الهدف الربحي المالي ولكن تريد تجميع عدد أكبر من المشاهدين بالحب والثقة للقناة.
تنتج القناه عدد كبير من البرامج الإعلامية والتي يمكن أن يشارك فيها المتابعين وينقلون بعض الآراء التي تستحق المناقشة، ويمكن توصيل وجهه نظرهم للنجم المفضل لهم في عالم الرياضة.
تتميز القناة بجودة الصوت والصورة والمستوى العالي في الأداء الفني فيسهل وصولها في كافة الأحياء والمدن في كل البلدان العربية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي النايل سات

التردد: 12226 – 11526
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: ⅚

تردد قناة أبو ظبي الرياضية عبر قمر العرب سات

التردد: 11804
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: ¾