رباعية اهداف| ملخص مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم 7-8-2021 الدوري المصري (عزف أهلاوي منفرد) الصدارة

ملخص اهداف مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا  اليوم| يستقبل ستاد السلام مواجهة هامة تجمع بين المتصدر النادي الأهلي وضيفه سيراميكا المؤجلة من الجولة 23 من الدوري العام، و يأمل الأهلي في مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة محلياًُ وقارياً، وضم لقب الدوري إلى خزائن ألقابه هذا الموسم، بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

ملخص مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم

تبدأ في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، مشاهدة مباراة الاهلي اليوم ضد سيراميكا مباشر، على قناة اون تايم سبورت مباشرة، وهي المواجهة المؤجلة من الأسبوع 23 من منافسات الدوري، ويدير الحكم محمد عمر اللقاء تحكيمياً.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب فرق الدوري المصري بعد مرور 27 جولة برصيد 61 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الملاحق الزمالك، الذي يلعب الآن مباراة هامة ضد غزل المحلة

سيناريو اهداف مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم

ويحاول الأهلي تحقيق الفوز على سيراميكا لرفع رصيد إلى 64 نقطة، والانفراد بصدارة البطولة، التي يحمل لقبها في السنوات الأخيرة، حيث سيعتمد الأحمر على محمد شريف هداف الفريق، في تفكيك دفاعات سيراميكا كليوباترا وتسجيل الأهداف.

وانتهت نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا في الدور الأول بين الفريقين بفوز الأهلي بهدفين دون رد، سجلهما محمود كهربا ووليد سليمان.

رباعية ماتش الاهلي اليوم اليوم

وأعلن ميتشو موسيماني، المدير الفني الجنوب أفريقي لفريق النادي الأهلي عن تشكيلة الفريق الرسمية التي ستخوض ماتش اليوم ضد سيراميكا كليوباترا، والتي لم تشهد مفاجأت كثيرة، حيث سيتواجد شريف وكهربا في خط المقدمة، وخلفهما محمد مجدي آفشة، وإليكم تشكيلة مباراة الاهلي وسيراميكا بث مباشر اليوم.

تشكيلة الأهلي:

  • الشناوي
  • معلول، ياسر، ربيعة، هاني
  • السولية، حمدي، الشحات
  • افشة، كهربا، شريف

نجح الزمالك في الفوز على غزل المحلة  والانفراد بصدارة الترتيب للدوري المصري، حيث يرغب الأهلي في الفوز على سيراميكا اليوم لاستعادة الصدارة مجدداً.

ويشتعل صراع الصدارة على الدوري المصري، قبل مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا الآن، والتي تقام على ملعب ستاد السلام، خاصة بعد فوز الزمالك الكبير على المحلة بثلاثية، وتأمل جماهير  الأحمر في كل مكان، في تحقيق نقاط ثلاثة وأداء مقنع، حيث لم يتبق على نهاية المسابقة سوى 6 جولات فقط، ستكون جميعها بمثابة نهائيات للأهلي والزمالك، حيث ستكون كل نقطة ذات أهمية كبيرة، وقد يكون أي تعثر من جانب الفريقين في المواجهات المقبلة بمثابة ضياع لقب الدوري المصري.

من أولها الأهلي ناويلها،  نجح ياسر إبراهيم في الدقيقة الرابعة من تسجيل هدف مبكر في مرمى سيراميكا كليوباترا، بعد ركنية من الجهة اليسرى  لمرمى حارس سيراميكا، وبعد “دربكة” في منطقة الجزاء” تصل إلى ياسر إبراهيم، نجم دفاع الأهلي، الذي ينجح في تسجيل هدف مهم،  قد يجعل المباراة مفتوحة في قادم الدقائق بين الأهلي وسيراميكا عل ستاد الســلام الرياضي.

هذا وبعد هدف الأهلي، حاول سيراميكا تسجيل التعادل، لكن هجمات خجولة لم تصل إلى المرمى بتاتاً.

وشهدت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا طرد الحارس عامر عامر، حارس مرمى الضيوف في الدقيقة 19، ويستمر تقدم الأهلي حتى نهاية الشوط،وينتظر أن يشهد زمن اللقاء الثاني إثارة كبيرة على مستوى الفرص، والهجمات المتبادلة، بالرغم من أن سيراميكا سيكمل اللقاء ب 10 لاعبين فقط، بعد طرد حارسه.

هذا وواصل الأهلي مع بداية الشوط الثاني ضغطه على دفاعات سيراميكا بشكل مكثف، مستغلاً النقص العددي، ومحاولاً إنهاء الأمور لمصلحته مبكراً وتفادي مفاجآت الدقائق الأخيرة، وأضاع لاعبوه في الربع ساعة الأول من الفترة الثانية عدة فرص خطيرة على المرمى وسجل محمد شريف الهدف الثاني في ركلة جزاء في الدقيقة 53،  في حين لم تكن هناك أي محاولات خطيرة لصالح الخصم، الذي بدا منكمشاً في الدقائق ال15 الأولى من عمر الشوط الثاني.

وأضاف الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة 72 بعدما سجل مدافع سيراميكا في مرماه، قبل أن يضيف قفشة الهدف الرابع في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، ورفع  أبناء الجزيرة بهذا الانتصار الكبير، رصيدهم من النقاط إلى 64 نقطة، بنفس رصيد نقاط الملاحق المباشر الزمالك،  لكنهم في الصدارة بفارق الأهداف.

وعزف الأهلي سيمفونية رائعة في الفترة الثانية من المباراة، بأقدام لاعبيه الكبار، وتوالت الكرات البينية الخطيرة، التي سببت مشاكل في أعماق دفاعات السيراميكا.

على جانب آخر، في الدوري الفرنسي نجح باريس سان جيرمان من الفوز على تروا في الجولة الأولى من الليج وان بهدفين مقابل هدف، سجلهما أشرف حكيمي، وماورو إيكاردي، في المواجهة التي لعبت في ملعب الفجر في نفس توقيت هذا اللقاء.