عاجل.. الأهلي يقترب من حسم صفقة مستحيلة

إقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الحصول على واحدة من أبرز الصفقات التي طلبها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يقترب من حسم صفقة إبراهيم عادل

وكشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي أن مسؤولو القلعة الحمراء إقتربوا من الحصول على صفقة إبراهيم عادل صانع العاب فريق نادي بيراميدز بناء على ترشيح لجنة الكرة بالقلعة الحمراء.

ويعد إبراهيم عادل واحد من أبرز اللاعبين الشبان في صفوف نادي بيراميدز وذاع صيته مع المنتخب الأوليمبي الذي شارك في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وأوضح المصدر أن الصفقة تعد من أبرز الصفقات التي طلبها موسيماني خلال الفترة الماضية خاصةً بسبب عدم وجود بديل لمحمد مجدي أفشة في مركز صناعة الألعاب.

ومن المُنتظر أن تكون الصفقة تبادلية بين المارد الأحمر والعملاق السماوي حيث ينتقل إبراهيم عادل للنادي الأهلي مقابل إنتقال ناصر ماهر لصفوف فريق نادي بيراميدز.

صفقات الاهلي للموسم الجديد

يُذكر أن الأهلي نجح في حسم أربعة صفقات من العيار الثقيل وهم محمد حمدي ميسي ناشيء وادي دجلة بالإضافة إلى كريم فؤاد لاعب نادي إنبي ولويس ميكيسوني قادمًا من فريق نادي سيمبا التنزاني والصفقة الرابعة والأخيرة كانت لبيرسي تاو قادمًا من صفوف فريق نادي برايتون الانجليزي وسيتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة القادمة للإنضمام لتدريبات الفريق.