عاجل السيسي فخور بابنتي|| تهنئة البطلة فريال أشرف علي الميدالية الذهبية بأولمبياد طوكيو

منذ قليل قام السيسي بنشر تهنئة خاصة لبطلة اليوم فريال أشرف علي حصولها بالميدالية الذهبية انه فخور ببطلة مصر وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي البطلة المصرية فريال أشرف بفوزها بالكاراتيه في أولمبياد طوكيو 2020 ، وهذا إنجاز جديد فخور ويؤكده. قدرة المصريين على تحقيق النجاح في مختلف المجالات “.

عاجل السيسي فخور بابنتي|| تهنئة البطلة فريال أشرف علي الميدالية الذهبية بأولمبياد طوكيو

وكتب عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  أهنئ البطلة المصرية فريال أشرف بفوزها بالميدالية الذهبية في الكاراتيه في أولمبياد طوكيو 2020.

أصبحت فريال اشرف بطلة مصر سادس رياضي مصري يفوز بميدالية في أولمبياد طوكيو 2020 بعد هدايا م ملاك لاعب التايكوندو وسيف عيسى ومحمد إبراهيم “كيشو”. وفي المصارعة الرومانية ،وجيانا لطفي بميداليات برونزية في الكاراتيه ، وكذلك أحمد الجندي (أحمد الجندي) الذي فاز بميداليات فضية في منافسات الخماسي الحديث.

وحصلت فريال اشرف على الميدالية الذهبية التاريخية لمصر ، وهي أول ميدالية ذهبية يحرزها البعثة المصري في طوكيو. فازت لاعبة الكاراتيه المصرية فريال أشرف على لاعبة الكاراتيه الكازاخستانية صوفيا بيروليتسيفا في نصف النهائي بنتيجة 5/4 في مسابقة الكاراتيه 61 كجم في أولمبياد طوكيو ، وتأهلت إلى النهائيات وفازت بالذهبية.

وأضاف: “فخور بابنتى فريال أشرف وبكل مصرى يرفع اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية”.