القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم السبت 7 / 8 / 2021

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم السبت 7 / 8 / 2021 واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة خاصةً قبل المواجهة النارية التي تجمع بين المنتخبين.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” كورة في العارضة ” نُسلط معكم الضوء على موضوع القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم السبت 7 / 8 / 2021.

مانشستر سيتي وايفرتون اليوم

وقبل أن ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم السبت 7 / 8 / 2021 فإن المواجهة بين الفريقين يستضيفها ملعب إستاد ويمبلي التاريخي لحساب مباريات كأس الدرع الخيرية الإنجليزية.

حيث يشارك مانشستر سيتي في البطولة بحكم فوزه بلقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي للمرة السابع في تاريخه فيما حقق فريق نادي ليستر سيتي لقب كأس الاتحاد على حساب البلوز تشيلسي.

ويدخل المان سيتي مواجهة اليوم في ظل غياب عدد كبير من نجوم الفريق بسبب عدم الجاهزية الفنية بعد أن حصلوا على راحة إضافية بسبب مشاركة بعضهم في بطولة يورو 2020 وكوبا أمريكا 2021.

في الوقت الذي يسعى فيه فريق نادي يستر سيتي لتحقيق لقب الدرع الخيرية للمرة الأولى في تاريخه بعد أن نجح في حصد لقب كأس الاتحاد الانجليزي وإقحامه دولاب بطولات النادي للمرة الأولى أيضاً.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم السبت 7 / 8 / 2021

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم السبت 7 / 8 / 2021 تتمثل في قناة بي إن سبورت إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف.