“على خطى صلاح”.. عرض أوروبي ضخم لـ”محمد شريف” وموقف اللاعب يثير غضب الجمهور

كشفت مصادر مقربة من اللاعب “محمد شريف” نجم النادي الأهلي، بــأن هداف الأهلي قد تلقى عرض رسمي من قبل إحدى الأندية الأوروبية الكبيرة والتي تشارك بصفة مستمرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي يجعله يطالب النادي الأهلي بدراسة الوضع ومناقشة العرض في أسرع وقت ممكن.

وأوضح المصادر عن كون العرض الأوروبي الذي تحصل عليه محمد شريف هو من الدوري اليوناني، وذلك بعدما تألق اللاعب بشكل قوي ولافت للأنظار طوال الفترة الأخيرة، حيث سجل نحو 17 هدف في بطولة الدوري مع القلعة الحمراء ونحو 5 أهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي حققها المارد الأحمر على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي خلال الشهر الماضي.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن محمد شريف قد يحصل على راتب سنوي يقدر بنحو 2 مليون دولار في حالة موافقته على الرحيل عن النادي الأهلي والانتقال إلى الفريق الأوروبي الذي يطمح بالحصول على خدماته، ولكن هذا الأمر لن يحدث إلا بعد موافقة النادي، حيث يملك اللاعب عقد طويل الأمد مع القلعة الحمراء، ولا يمكنه الرحيل إلا بعد موافقة مجلس إدارة القلعة الحمراء.

ويذكر بأن محمد شريف كان قد أعرب من قبل عن رغبته في الاستمرار داخل النادي الأهلي، ولكن هذا الأمر لا يمنع من خوض تجربة احترافية ومحاولة تكرار ما حققه الدولي المصري محمد صلاح، والذي أصبح أيقونة بالنسبة لأبناء جيله من اللاعبين، والجميع يطمح في خوض تجربة مماثلة.