عاجل.. “بطل فرنسا” يقدم عرض رسمي لنجم منتخب مصر مقابل 6 مليون يورو

كشفت الصحف الأوروبية صباح اليوم عن وصول عرض فرنسي لنجم منتخب مصر ولاعب نادي بيراميدز، رمضان صبحي، وذلك بهدف الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما تألق اللاعب بشكل لافت خلال مشاركته مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020 والتي ودعها المنتخب المصري من ربع النهائي بعد الخسارة أمام البرازيل.

وذكرت مصادر إعلامية، بأن العرض الفرنسي الذي تحصل عليه رمضان صبحي في الوقت الحالي، هو من نادي ليل بطل الدوري في الموسم الماضي، وهو ما يعني بأنه سوف يشارك في منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، ولذا فإن النادي يبحث عن عدد من التعاقدات الجديدة لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد.

ووفقًا للمصادر، فإن قيمة العرض الذي قدمه نادي ليل الفرنسي إلى بيراميدز من أجل التعاقد مع نجم منتخب مصر رمضان صبحي قد وصل لنحو 6 مليون يورو، وهو مبلغ يعتبر جيد بالنسبة لإدارة بيراميدز والتي أعلنت من قبل بأن لديها رغبة في تسويق رمضان صبحي خلال سوق الانتقالات الحالية.

والجدير بالذكر بأن هناك اهتمام قوي وواضح من جانب بعض الأندية الأوروبية ولكنها لم تحصل بعد إلى مرحلة العروض الرسمية، ومن بينها أندية في الدوري الفرنسي كذلك على غرار نادي بوردو ونادي رين.